عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم رمضان صبحي.. الزمالك يشعل الميركاتو الشتوي بصفقات سرية (خاص)

تحيا مصر

يسابق حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل حل أزمة إيقاف القيد، وذلك من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

صفقات سرية للزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يسعى لإيجاد حلول مناسبة من أجل الانتهاء من أزمة القيد للفارس الأبيض".

وأكمل المصدر، "أحمد سليمان وحسين السيد المشرفين على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، قد بدأو مفاوضات سرية مع لاعبين من العيار الثقيل خلال الوقت الحالي، تمهيدًا للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، وذلك حال الانتهاء من أزمة القيد". 

وأوضح، "أن إدارة الكرة بنادي الزمالك وضعت قائمة تضم العديد من اللاعبين لفتح خطوط التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة، ويأتي أبرزهم: رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي، وأشرف بن شرقي نجم الريان القطري، ومروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، ومحمد حمدي ظهير إنبي".

واختتم المصدر، "قام مسؤولو نادي الزمالك بالتواصل مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل جدولة المستحقات المتأخرة والتي تصل إلى ميلون و500 ألف يورو، إضافة إلى التواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتخفيض مستحقاته والبالغة مليون و900 ألف يورو".

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى فى الكونفدرالية

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره أبو سليم الليبي على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية للموسم الجاري 20232- 2024.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين الزمالك وأبو سليم في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الوكيل الحصري لبث مباريات كأس الكونفدرالية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

حكام مباراة الزمالك وأبو سليم 

ومن المقرر أن يتولي أبونجيل توم إدارة مباراة الزمالك وأبو سليم، حيث يعاونه كل من مواطنه الجنوب أفريقي زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع.

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقباً للحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي