عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كريستو غضبان بسبب خروجه المستمر من قائمة الأهلي

تحيا مصر

وضح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، مصير  التونسي محمد الضاوي كريستو في المارد الأحمرفي ظل غيابه الكامل عن المباريات وخروجه من القائمة بصفة مستمرة.

تحيا مصر

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" كريستو الناس بتقول كولر غاضب منه لكن العكس هو الصحيح اللاعب هو اللي زعلان وغضبان بسبب خروجه المستمر من القائمة".

وتابع قائلاً:" اللاعب صغير وكان منور في الدوري التونسي وجه عايش في مصر لوحده هو والدته متوفية وبيقعد في بيته لا يخرج وبعدين هو ولد سلوكه محترم جدا جدا فأنت لازم تساعده".

ووأصل شوبير قائلاً:" أنا واضح اللاعب لو مش عجبوا من البداية قولوا لا يصلح للنادي الأهلي يبقى أنت صفقة منجحتش اختيار مكانش موفق لكن أحساسي إن الولد لازم يأخد فرصة، أشمعنا كولر صابر على موديست وعمال تدي له أكثر من فرصة".

ترتيب هدافي الدوري المصري

أحمد بلحاج – الجونة – 6 أهداف

أجوستينو مابولولو – الاتحاد – 6 أهداف

مصطفى عبد الرؤوف "زيكو – زد – 5 أهداف

حسام أشرف – بلدية المحلة – 5 أهداف

أحمد قندوسي – سيراميكا كليوباترا – 5 أهداف

تفاصيل أهداف مباراة الاهلي والجونة

وأحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1. 

تابع موقع تحيا مصر علي