عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة العرض الألماني لضم محمد عبد المنعم من الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي لم تتلق أي عرض من أجل رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

أحمد شوبير: لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية على أون سبورت الإذاعية: «لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وكل ما يتردد خلال الساعات الماضية ليس له أساس من الصحة، لا يوجد عرض ألماني أو يوناني لرحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، عبد المنعم مستمر مع المارد الأحمر بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة». 

شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم المارد الأحمر السابق، عن الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي :" إن الحالة الصحية للعامري فاروق استقرت بشكل بسيط وذلك منذ ظهر أمس الأحد، وتابع شوبير قائلا “هناك استقرار في الحالة الصحية للعامري فاروق لحد ما لكنه غير مطمئن للغاية”.

وواصل قائلاً:" الأطباء قاموا بأخراج المادة المخدرة، ولكن مازل فاقد الوعي"، واختتم شوبير قائلاً:" وجد الكابتن محمود الخطيب يستمع من الطبيب المعالج للعامري فاروق عن تفاصيل الحالة الصحية وكأنه شقيقه".

الأهلي يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة في الدوري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي