عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

الأرجنتين وأوروجواي
الأرجنتين وأوروجواي

الأرجنتين.. مع بداية فترة التوقف الدولي ستكون هناك العديد من المباريات الهامة بين المنتخبات في مختلف القارات، ومن أبرز مباريات التوقف الدولي مواجهة الأرجنتين، بطل كأس العالم قطر 2022 ضد أوروجواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

تحيا مصر

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي

تقام مباراة الأرجنتين وأوروجواي صباح الجمعة 17 نوفمبر 2023 الجاري وتنطلق في تمام الثانية صباحا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب لابوموبونيرا المواجهة القادمة بين الأرجنتين وأوروجواي في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

مباراة الأرجنتين وأوروجواي

وتبث مباراة الأرجنتين وأوروجواي عبر قنوات السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق فارس عوض.

وعاد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

حقق منتخب الأرجنتين الفوز في الجولة الرابعة على بيرو بهدفين مقابل لا شيء عن طريق ليونيل ميسي بينما فاز منتخب أوروجواي على البرازيل بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأوروجواي

يتصدر منتخب الأرجنتين حاليا صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة، ويتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023

الأهلي.. يستعد النادي الأهلي للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن التأهل من المجموعة الرابعة والذي يتواجد فيها شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، وتبدأ منافسات الأهلي في دور المجموعات بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلعب الأهلي أمام ميدياما الغاني في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى لحسم التأهل سريعا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة بمشاركة 7 فرق ويرغب مارسيل كولر مدرب الأهلي في استعادة التوازن وتقديم أفضل أداء خلال الفترة القادمة.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في أولى مواجهات المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 وحتى الان لم يتم تحديد ملعب المباراة.

وطلب مارسيل كولر مدرب الأهلي إقامة المباراة على ملعب المقاولون العرب حال تعذر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي بسبب الإصلاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي