عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

البرازيل والأرجنتين
البرازيل والأرجنتين

البرازيل والأرجنتين.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة سوبر كلاسيكو البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك، ودائما تتجه الأنظار نحو القمة الكبرى بين البرازيل والأرجنتين القادمة.

تحيا مصر

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

ويبحث منتخب البرازيل عن العودة للمسار الصحيح وذلك بعد الخسارة في الجولة الرابعة أمام أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء، ويلعب منتخب البرازيل أمام كولومبيا فجر الجمعة القادمة قبل مواجهة الأرجنتين في السوبر كلاسيكو.

تقام مباراة البرازيل والأرجنتين في السوبر كلاسيكو فجر الأربعاء 22 نوفمبر الجاري وتنطلق المباراة في تمام الثانية والنصف صباحا.

مباراة البرازيل والأرجنتين

ويستضيف ملعب ماراكانا مواجهة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين في الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتبث مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فهد العتيبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

يتواجد منتخب الأرجنتين حاليا في صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة، بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

الأرجنتين.. مع بداية فترة التوقف الدولي ستكون هناك العديد من المباريات الهامة بين المنتخبات في مختلف القارات، ومن أبرز مباريات التوقف الدولي مواجهة الأرجنتين، بطل كأس العالم قطر 2022 ضد أوروجواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي

تقام مباراة الأرجنتين وأوروجواي صباح الجمعة 17 نوفمبر 2023 الجاري وتنطلق في تمام الثانية صباحا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب لابوموبونيرا المواجهة القادمة بين الأرجنتين وأوروجواي في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

مباراة الأرجنتين وأوروجواي

وتبث مباراة الأرجنتين وأوروجواي عبر قنوات السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق فارس عوض.

وعاد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

حقق منتخب الأرجنتين الفوز في الجولة الرابعة على بيرو بهدفين مقابل لا شيء عن طريق ليونيل ميسي بينما فاز منتخب أوروجواي على البرازيل بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأوروجواي

يتصدر منتخب الأرجنتين حاليا صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة، ويتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي