عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسباب استبعاد كولر لصلاح محسن في مباريات الأهلي الأخيرة (خاص)

صلاح محسن
صلاح محسن

خرج صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة بعد مشاركته أمام صن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

أسباب استبعاد صلاح محسن من مباريات الأهلي الفترة الأخيرة 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد صلاح محسن في الفترة الأخيرة، على الرغم من النقص في عدد مهاجمي الفريق خاصة بعد إيقاف كهربا لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري، والمستوى الباهت الذي ظهر عليه موديست مع الفريق. 

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي أن صلاح محسن لا يصلح لقيادة هجوم الفريق خاصة بسبب قياسته البدنية التي لا تؤهله للعب وخوض المباريات بشكل كامل، بالإضافة إلى عدم تطور اللاعب نهائيًا من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية. 

وأضاف المصدر أن كولر عاب على صلاح محسن عدم استغلال لنقص عدد المهاجمين في الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم وعيه بشكل كامل لكافة التعليمات الفنية التي يمنحه له كولر في المباريات التي شارك بها. 

فرج عامر: لم نتفاوض مع الأهلي لإستعارة صلاح محسن وكريستو

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، حقيقة الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لاستعارة بعض اللاعبين من الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: لم نتفاوض مع النادي الأهلي لضم صلاح محسن إطلاقًا، وكل كا يثار في هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف فرج عامر: لم نتحدث أيضا عن إمكانية استعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، ولكن في شهر يناير من الممكن أن يتغير الأمر.

وواصل فرج عامر: لم نعقد أي جلسة حاليا مع الجهاز الفني بشأن تعاقدات شهر يناير القادم وتدعيم الفريق خلال الموسم الجاري.

أحمد شوبير: لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي لم تتلق أي عرض من أجل رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية على أون سبورت الإذاعية: «لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وكل ما يتردد خلال الساعات الماضية ليس له أساس من الصحة، لا يوجد عرض ألماني أو يوناني لرحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، عبد المنعم مستمر مع المارد الأحمر بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي