عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تشيلسي أو الدوري السعودي".. فيكتور أوسمين يستعين بصديق لتحديد فريقه القادم

تحيا مصر

أصبح المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الإيطالي محور منافسة مشتعلة بين العديد من الأندية، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل 2024.

وارتبط اسم النيجيري أوسيمين بالرحيل عن صفوف فريق نابولي خلال الفترة الماضية بعد أزماته مع المدرب جارسيا، وبعد رغبة العديد من الأندية للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، ويأتي أبرزهم فريق الهلال السعودي والذي قدم عرضًا خرافيًا يصل إلى 200 مليون يورو، بجانب تشيلسي الإنجليزي.

أوسيمين وعروض الدوري السعودي 

ومع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي، يسعى فريق الهلال السعودي في الحصول على خدمات النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق خاصة بعد إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

لكن صرح أوسيمين من قبل، عن رغبته في الانتقال إلى الدوري الأمريكي بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تواجده بالدوري السعودي الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك يعتبر مؤشرًا بعدم اللعب في دوري "روشن" للمحترفين الشتاء المقبل.

وأكمل أوسيمين عن مفاوضات الدوري السعودي، "كانت هناك مفاوضات جنونية، عندما أرفض عرض لهم يأتي جديد بقيمة أكبر بكثير، إنهم لم يستسلموا لرفضي بشكل قاطع، لكن هذه المفاوضات ستغير حياتي تمامًا، وفي النهاية أنا متواجد مع نابولي رغم الكثير من الإغراءات".

أوسيمين وقطبي إنجلترا

وقد قال فيكتور أوسيمين في تصريحاته مؤخرًا حول امكانيه انتقاله إلى "البريميرليج"، "أنا أمتلك قميصين من الدوري الإنجليزي فقط أحدهما لمانشستر يونايتد والآخر لفريق تشيلسي، لكنني لا أفضل ناديًا بعينه هناك".

وأكمل، "يوجد لدي الكثير من الأصدقاء يشجعون نادي تشيلسي، والأخرين من مشجعى مانشستر يونايتد، لكن في النهاية يبقى الدوري الإنجليزي من أكبر وأكثر البطولات صعوبة على جميع اللاعبين، وتحدي من نوع خاص لكل لاعب إفريقي".

أوبي ميكيل وسيط تشيلسي

ومن الجهة الأخرى، دخل النيجيري جون أوبي ميكيل ليثير التكهنات من جديد حول مستقبل مواطنه فيكتور أوسيمين، عندما قال له، "أنا أعلم أنك ستنتقل إلى صفوف تشيلسي بداية من الموسم المقبل".

وأضاف ميكيل خلال حديثه مع أوسيمين في فيديو، "أريدك أن تذهب إلى تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، وسأقول لك إنني الوسيط لإتمام صفقة انتقالك إلى البلوز، نحن في لندن نبكي للحصول على خدمات لاعب مثلك".

تابع موقع تحيا مصر علي