عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكثر من 11 ألف جنيها.. أسعار تذاكر حفل إليسا ووائل كافوري بموسم الرياض

إليسا ووائل كافوري
إليسا ووائل كافوري

يستعد كلا من النجوم إليسا ووائل كافوري لإحياء حفل غنائي في دولة السعودية، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض السعودي الذي انطلق بنهاية شهر أكتوبر المنقضي في يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

أسعار تذاكر حفل إليسا ووائل كافوري

وجاء أسعار تذاكر حفل إليسا ووائل كافري في موسم الرياض السعودي متراوحا بين 5 فئات، جاءت على النحو: الفئة الأولى  بـ 11845 جنيها، الفئة الثانية بـ 8526 جنيها، الفئة الثالثة بـ 7101 جنيها، الفئة الرابعة بـ 4737 جنيها، الفئة الخامسة بـ 3320 جنيها، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح محمد عبده أرينا.

حفل إليسا ووائل كافوري

وتعد إليسا من النجوم الذي رفعوا شعار الاستمرار في الأنشطة الفنية وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة إكس، حيث كتبت: يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

إليسا تستمر في إحياء حفلاتها رغم تعرضها للهجوم

واستمرت إليسا بإحياء حفلاتها الغنائية على مدار الأزمة الفلسطينية وما يتعرض له أهالي غزة من اعتداء وقتل وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، رغم تعرضها لهجوم وانتقادات مروعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أنه ليس من المتوقع أن يقوم أحد بالغناء والرقص على المسرح في ظل ما يتعرض له أشقائه من قتل ومجاعة وإهانة يومية.

إليسا تؤجل ألبومها الغنائي

وأكدت إليسا رغم ذلك إلى أنها يمكن أن تقيم الحفلات ولكن لن تطلق ألبومها الغنائي إلا بعد انتهاء الأزمة الذي يتعرض لها أهالينا في فلسطين من إبادة جماعية وقهر واستفزاز على يد الكيان الصهيوني حيث قتل أكثر من 20000 ألف شهيد حتى الأن، مضيفة في تصريحات تليفزيوينة سابقة عن الألبوم الشتوي: “الألبوم الجديد نزلت منه أغنيتين أخرهم أغنية العقد، والألبوم فيه مشاكل، ولازم نستنى شوية لغاية ما يروق الوضع”، 

تابع موقع تحيا مصر علي