عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد يثير الجدل.. رسالة مؤثرة من حورية فرغلي بسبب الخلفة.. وويجز يواصل تضامنه مع القضية الفلسطينية

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

شهدت الأحداث الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري العديد من الأحداث المشوقة والصادمة، من انفصال مفاجيء لأبرز ثنائي في الوسط الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد، وعدد من الأحداث الأخرى التي ينقلها تحيا مصر في التقرير التي.

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد وذلك في هدوء وتكتم تام عن التصريح بذلك، رغم استمرار متابعة كلا منهما الأخر على على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ولكن لم يتم الإعلان عن طلاقهم رسميا حتى الأن ويمر الثنائي بخلافات ومشاكل زوجية يصعب حلها بينهم في الوقت الحالي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

رسالة مؤثرة من حورية فرغلي عن الإنجاب

شاركت الفنانة حورية فرغلي فيديو لها وهي تلاعب الأطفال في إحدى حفلات الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: جميع النساء تحسدني لانه ليس لدي طفل يزعجني ولا يعلموا بأني بحاجة الي هذا الازعاج الجميل.

حورية فرغلي 

تشييع جثمان عثمان محمد علي 

شيع جثمان الراحل عثمان محمد علي في ظهر اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في حضور عدد قليل من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رمضان، والفنان حمادة هلال الفنان إيهاب فهمي الذي كان أول الموجودين لمساندة صديقته الفنانة سلوى عثمان في وفاة والدها.

عثمان محمد علي

ويجز يشارك في مظاهرات بأمريكا

شارك مطرب الراب ويجز في مظاهرات بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر لدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع أهالي غزة، حيث شارك فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من المظاهرات بالولايات المتحدة الأمريكية، مرتديا الشال الفلسطيني.

ويجز 

ريهام سعيد تعلن فسخ عقدها مع قناة الشمس رسميا

أعلنت ريهام سعيد فسخ عقده مع قناة الشمس بشكل رسمي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: للاسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت و فسخت عقدي عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع علي صفحه القناة، تمني لهم التوفيق و النجاح باذن الله . و رساله لكل العاملين بالقناه يشكركوا علي أن أنا اتعرفت علي ناس جميلة من اول الكير سرفس لغايت الاستاذه سميره الدغيدي النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الاستاذ احمد الدغيدي ، الاستاذ ياسر شكر ، الاستاذ مدني ، الاستاذ امير عرابي ، الاستاذ عز الاطروشي .الاستاذ محمد الالفي .و جميع المصورين و كل العاملين بالفتاة.

تابع موقع تحيا مصر علي