عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة في 24 ساعة بالوسط الفني: عمرو دياب يتبرع بجزء من أرباح حفله لأهالي غزة.. سلوى عثمان ترفض ترك خشبة والدها.. وهذا سر نجاة سهر الصايغ من حادث سير

سلوى عثمان و عمرو
سلوى عثمان و عمرو دياب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الإثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

عمرو دياب يتبرع بجزء من أرباح حفله المقبل في دبي لأهالي غزة

كشف الهضبة عمرو دياب عن  تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، لأهالي غزة دعمًا ومساندةً لهم في هذه الأيام العسيرة حيث تعرضوا للقصف والإبادة واستشهد الآلاف من الأطفال والنساء والرجال.

ونشر عمرو دياب البوستر الرسمي لحفله المقبل في دبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عمرو دياب عليه قائلًا: يعود حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت المقبل 18 نوفمبر، وتظل التذاكر الأصلية صالحة، وتتوفر الآن التذاكر الجديدة للتاريخ المعاد جدولته.

 

ما هو السر وراء نجاة سهر الصايغ من حادث سير كبير؟

ارتفعت معدلات البحث عن الفنانة سهر الصايغ، بعد تعرضها لحادث سير كبير أول أمس السبت الموافق 11 نوفمبر، حيث أعلنت سهر الصايغ عن هذا الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واستطاعت النجاة منه من خلال مساعدة المارة في الشارع.


ونشرت سهر عدة صور لسيارتها ظهر بجانبها عدد كبير من المارة في محاولة لمساعدتها.

وكتبت سهر الصايغ: الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم إني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.

وتابعت سهر الصايغ، أنا الحمد لله ربنا وقف لي حوالي 30 ابن حلال شالوا العربية حرفيا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت أشكركم جدا وكتر ألف خيركم حقيقي مصر فيها رلة”.

سلوى عثمان رفضت ترك خشبة والدها بوداعه الأخير: ماتسبنيش أنا ضناك الوحيدة

شُيع جثمان عثمان محمد علي والد الفنان سلوى عثمان منذ قليل وسط بكاء وانهيار منها في الوداع الأخير لوالدها، وسط غياب تام من نجوم الوسط الفني وحضور الفنان إيهاب فهمي، ومن المقرر أن تتقبل سلوى عثمان واجب العزاء غدًا الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين: كنت خايف من دخول ابني مجال التمثيل 

خاص|سلوى عثمان نجلة عثمان محمد علي تكشف تفاصيل جنازته

رحل عن عالمنا عثمان محمد علي مساء الأمس الأحد الموافق 12 نوفمبر عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، أثر تعرضه لجلطة في المخ نقل نتيجتها لإحدى المستشفيات في القاهرة ولفظ أنفاسه الأخيرة، وذهبت ابنته سلوى عثمان تتطمئن عليه لكنه وافته المنية.

وأعلن عن خبر وفاته الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاحتماعي الفيس بوك، ولكن لم يكشف عن أي تفاصيل عن سبب وفاة عثمان محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي