عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بالعكاز.. ابن يقتل والده المسن في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل رجل مسن على يد نجله بمنطقة الزيتون، حيث قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه والتصريح بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تحيا مصر

ابن يقتل والده في القاهرة

كما طلبت النيابة العامة في القاهرة، تحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وكذلك طلبت الاستماع لاقوال شهود العيان من جيران المجني عليه، واستمعت لأقوال المتهم في الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة رجل مسن داخل شقته بمنطقة الزيتون، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكب الجريمة.

التحريات تكشف لغز جثة مسن الزيتون

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان رجل في العقد السابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات وسحجات وعلامات على جسده وبجواره عكاز وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه حيث قام بالاعتداء عليه وتعذيبه وضربه بالعكاز حتى الموت وعقب تقنين الاجراءات ألقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم.

القبض على قاتل والده في القاهرة

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المجني عليه على المعاش ويعيش برفقة نجله في نفس الشقة في حي الزيتون، وقام نجله بالاعتداء عليه وضربه بالعكاز حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتركه في الشقة وفر هاربا، ونجحت جهود أجهزة أمن القاهرة في ضبطه عقب إعداد المأموريات اللازمة للإمساك به.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا بسبب خلافات أسرية بينهما قام على أثرها بالاعتداء على والده بالضرب والتعذيب باستخدام العكاز حتى لقى مصرعه وتركه وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي