عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدرسة بتعامل بنتنا وحش.. النيابة تحقق في مشاجرة اسرة فتاة وفني بالقاهرة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة حدوث مشادة كلامية بين 3 أشخاص وفني كهرباء أمام مدرسة في البساتين، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تحيا مصر

تحقيقات في مشاجرة بين أسرة وفني كهرباء

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الواقعة تمثلت في مشادة كلامية وقعت بجوار المدرشة بين فني كهرباء وربة منزل وزوجها ونجلهما، وذلك بعد أن رفض فني الكهرباء السماح لهم بالدخول للمدرسة لتقديم شكوى في إحدى المدرسات لسوء معاملة ابنتهم.

كما تبين من التحقيقات، أن فني الكهرباء ابلغهم أنه مفوض من قبل أولياء الأمور للتعامل مع إدارة المدرسة بالنيابة عنهم، إلا أن المشادة تطورت إلى مشاجرة قامت خلالها ربة المنزل وزوجها ونجلهما بالتعدي بالضرب على فني الكهرباء وإحداث إصابته بجروح متفرقة في أنحاء الجسد.

الداخلية تكشف حقيقة منشور ضرب مدير مدرسة

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت حقيقة تداول منشور لأحد الأشخاص زعم خلاله قيام خارجين على القانون بالتعدى بالضرب على مدير إحدى المدارس في القاهرة، عقب رصد منشور لأحد الأشخاص على إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مدعوماً بصور لمدير إحدى المدارس مصاباً بجروح قطعية بالجسد وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، والزعم بقيام سيدة بإستئجار عدد من الخارجين على القانون للإعتداء عليه بمحل عمله بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة عدم صحة ما تم تداوله بالمنشور المشار إليه، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشادة كلامية بجوار إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة بين كلٍ من طرف أول (صاحب المنشور "فنى كهرباء ، مصاب بجروح متفرقة بالجسم") طرف ثان (3 أشخاص "ربة منزل وزوجها ونجلهما" ) وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، وذلك لرفض الأول السماح للطرف الثانى بالدخول للمدرسة لتقديم شكوى ضد إحدى المدُرسات لإساءتها معاملة نجلتهما، وقرر لهم أنه مُفوض من قِبل بعض أولياء الأمور للتعامل مع إدارة المدرسة بالنيابة عنهم وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الأول بالضرب بالأيدى ُمحدثين إصابته المشار إليها.

ضبط المتهمين بالاعتداء على فني أمام مدرسة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بما أسفرت عنه التحريات، وأضاف الأول بقيامه بالإدعاء على خلاف الحقيقة أنه يعمل بالمدرسة وأن المشاجرة داخل المدرسة للإهتمام بالبلاغ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي