عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتلهو.. تفاصيل مصرع صغيرة من شرفة شقة بسوهاج

مصرع صغيرة
مصرع صغيرة

خرجت الصغيرة ليلى رمضان 4 سنوات إلى شرفة الشقة التي تسكن فيها مع أسرتها وظلت تلهو غير آبهه بما يدور حولها  أو ما يحيط بها من مخاطر.

تحيا مصر 


تفاصيل مصرع الصغيرة ليلى إثر من شقة أسرتها


كانت والدة الصغيرة ليلة منهمكة  في أعمال المنزل وهي في نفس الوقت مطمأنه لوجود الصغيرة تلهو حولها في الشقة وباب الشقة مغلق ولا شئ خطير سوف يأذيها وهي قريبة منها، وخصوصا أنها اعتادت على اللهو في شرفة المنزل من قبل وكانت تطمأن على أنها قريبة منها ولا شئ سيمثها طالما بداخل الشقة دون أن تعلم أن الموت يدرك كل شئ وفي أي مكان ولو كنتم في بروج مشيدة.

ظلت الصغيرة تلهو في شرفة شقة والدها الواقعة في الطابق لرابع قبل أن تتسلق إلى سور الشقة وتسقط إلى أسفل وتلقى مصرعها في الحال، ظلت والدة الصغيرة تصرخ عندما لاحظت سقوط الصغيرة ليلى إلى أسفل وتجري إلى أسفل من أجل رؤية ما حل بإبنتها التي كانت ملقاه على الأرض  ولا تتحرك.

لحظة اكتشاف والدة ليلى لمصرع الصغيرة

ظلت والدة ليلى تصرخ وتردد ليلى ليلى ردي عليان لكن دون استجابه اجتمع الناس حول الأم التي كانت تحاول إدراك ما حل بإبنتها، واتصلوا بسيارة الإسعاف من أجل نقل الصغيرة إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة ولم يتمكن الإطباء من عمل أي شئ من أجل إنقاذها، حيث توفيت نتيجة كسور في أنحاء متفرقة من جسدها الصغير، بالإضافة إلى ارتجاج في المخ نتيجة سقزطها من علو.


والد الصغيرة ليلى ينفي وجود شبهة جنائية في وفاة ابنته


ذهبت الأسرة مهرعة إلى مستشفى جرجا العام بمحافظة سوهاج قبل لكن دون جدوى فقد توفيت الصغيرة، قبل أن تقوم المستفى بإبلاغ مركز شرطة جرجا التي انتقلت إلى مكان الواقعة وتبين صحتها وتبين أن الصغيرة سقطت من شرفة شقة أسرتها أثناء اللهو بها وتسلقها إلى السور الخاصة بها، وهو ما أكده والدها رمضان 39 سنة، مؤكدا عدم وجود شبهة جنائية حول واقعة مصرع الصغيرة ليلى.

تابع موقع تحيا مصر علي