عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية روحي فيك الحلقة 7 .. عائشة بن أحمد تكشف عن مخاوفها لهلا السعيد

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة السابعة من حكاية روحي فيك والذي تأتي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من بطولة الفنانة التونسية عائشه بن أحمد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تفاعل معها المشاهدين بعد دقائق من عرضها على شاشة التليفزيون وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر 

حكاية روحي فيك الحلقة 7 

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من حكاية روحي فيك الحلقة 7 حول بترك "سحر _ عائشة بن أحمد" لزوجها "خالد_ محمد كيلاني"، فى منزلهما الخفى، والذهاب إلى منزلها الشخصي لتأتي صديقتها "ندى_ هلا السعيد".

 وكشفت "سحر _ عائشة بن أحمد"، لصديقتها عن مخاوفها، وأنها تتصرف وكأنها شخصية ثانية، تتحكم فيها وفى طباعها والذى تحبه وتكرهه وهي تلك الشخصية التي تدعى جميلة والتي تجسدها أيضاً عائشة بن أحمد، وأثناء حديث "سحر_ عائشة بن أحمد" مع صديقتها " ندي_ هلا السعيد"، فجأة تحولت للشخصية الآخرى، وإنفعلت على صديقتها ثم كسرت المرايا وظلت فى حالة مختلفة.

أحداث حكاية روحي فيك الحلقة 7

وقبل أن تظهر سحر في حالة سعادة من قوة جميلة التي بداخلها، ثم اتفقت "ندى_ هلا السعيد مع حازم_ فراس سعيد" على الزواج سرًا الأمر الذي عرفته "سحر_ عائشة بن أحمد" بطريقة ما، ليخاف "حازم_ فراس سعيد" ولكن ندى تعترف له بحقيقة زواج سحر من خالد سرًا، ثم عاد "حازم_ فراس سعيد لمنزله وأهدى زوجته ياسمين_ سمر مرسي" بوكيه ورد هدية وطلب منها أن تسافر معه لحضور مؤتمر، ليثير هذا العرض الكثير من الجدل حول سفره فى نفس التوقيت مع "ندى_ هلا السعيد" بقضاء شهر العسل وهذا ما تكشفه الحلقات المقبلة.

تفاصيل حكاية روحي فيك 

جدير بالذكر، انه تعرض حكاية روحي فيك  من يوم الأحد إلى  الخميس من كل أسبوع وذلك على شاشة  قناة  ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 1 صباحا من اليوم التالي والساعة 12ظهراً.

وتعرض حكاية عيشها بفرحة أيضا على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

تابع موقع تحيا مصر علي