عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك

روحي فيك
روحي فيك

موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك .. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك وأحداثها، وذلك نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة يترقبها الجمهور بفارغ الصبر منذ نهاية الحلقة الخامسة.

موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك

أصبح موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك وأحداثها محط أنظار عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ككل، فالكل مازال يبحث عبر مواقع البحث المختلفة عن موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك وأحداثها منذ الأسبوع الماضي.

ومع البحث تبين أن موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 12 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وستعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا في اليوم التالي، كما أن موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي.

أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك

وكما أن موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك متصدر قائمة مؤشرات البحث عبر موقع جوجل الشهير، كذلك أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك متصدرة، فهناك عدد كبير من الجمهور حرص على معرفة أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك نظرًا لأهميتها في تغيير مجرى قصة المسلسل.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك مصير خالد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد كيلاني بعد أن تعرض لحالة إغماء وسقط في حمام السباحة في نهاية الحلقة الخامسة، فسيكشف في أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحى فيك سبب فقدان وعيه، ونتيجته.

أبطال حكاية روحى فيك

ومن الجدير بالذكر أن حكاية روحى فيك هي إحدى حكايات كتاب 55 مشكلة حب، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، فراس سعيد، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وغيرهم، والحكاية من تأليف أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي