عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يكشف كواليس اجتماع أوسوريو مع جمال علام ومسئولي الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك داخل مقر الجبلاية من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

أزمة أوسوريو

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "أوسوريو اجتمع مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، واللواء حلمي مشهور من أجل البحث عن حل لأزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك".

 

وأضاف: "المدرب تحدث جيدا عن نادي الزمالك، وقال بالحرف الواحد أنه يريد الخروج من الباب الكبير، ويريد الحصول على مستحقاته المالية من نادي الزمالك قبل سفره إلى بلاده، المدرب تحدث بشكل ايجابي".

 

وتابع: "أحمد خالد عضو مجلس إدارة الزمالك حضر إلى اتحاد الكرة وتم الجلوس مع المدرب الكولومبي في أجواء ودية جيدة شهدت الحديث معه حول ازمة المستحقات".

وأتم: "تم تحديد جلسة مع اوسوريو لصرف مستحقاته بالكامل، وهذا ما سيقوم به نادي الزمالك لإغلاق الملف.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أزمة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفارس الأبيض بشأن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ويطالب أوسوريو بالحصول على المستحقات المتأخرة من راتبه "شهرين ونصف"، إضافة إلى الشرط الجزائي بقيمة شهرين من راتبه والذي يصل إلى 90 ألف دولار.

أزمة أوسوريو مع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقديم شكوى ضد النادي ليس له أساس من الصحة".

وأضاف المصدر، "لكن وكيل المدرب البرتغالي يتواجد حاليًا في مقر اتحاد الكرة، وذلك من أجل الاستفسار عن الأمور المادية مع نادي الزمالك، خاصة أن أوسوريو لم يحصل على مستحقاته المتأخرة أو قيمة الشرط الجزائي".

وأكمل، "وكيل المدير الفني كارلوس أوسوريو يبحث مع مسؤولي اتحاد الكرة عن حلول مع نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة، في ظل الاتصالات المستمرة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لدراسة تلك الأمور".

وشدد المصدر، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بدء مفاوضاته مع خوان أوسوريو لإيجاد حلول مناسبة للجميع وإنهاء الأمور بشكل ودي، حيث يسعى لتخفيض المستحقات المتأخرة وجدولة الشرط الجزائي".

رد الزمالك على شكوى أوسوريو

وواصل المصدر، "أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا طارئًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالمقر الرئيسي، وذلك من أجل توضيح موقف البرتغالي خوان أوسوريو، وحسم العديد من الملفات الهامة داخل القلعة البيضاء".

واختتم، "أن مجلس الإدارة سيوضح جميع الأمور بكل شفافية حتى تعلم الجماهير حقيقة ما حصل داخل نادي الزمالك خلال السنوات الماضية".

تابع موقع تحيا مصر علي