عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. هكذا تحدثت لبلبة عن علاقاتها بالزعيم: ربنا خلقني عشانه

لبلبة وعادل إمام
لبلبة وعادل إمام

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري عيد ميلاد الفنانة لبلبة، حيث اتم في هذا اليوم 77 عام من عمرها، وتزامنا مع هذه الذكرى لا يجب أن نذكر اسم لبلبة دون الكشف عن تاريخها الفني مع الزعيم عادل إمام وكيف أثر في حياتها الفنية وكيف كان الثنائي شريك فني رائع لدرجة أنها وصفته بتوأمها الروحي.

تحيا مصر 

لبلبة وعادل إمام رحلة فنية استمرت لأكثر من 50 عام 

كانت ثنائية لبلبة وعادل إمام مميزة للغاية حيث التقيا لأول مرة من خلال فيلم "إجازة بالعافية" من أكثر م 53 عام حيث تم عرض العمل في عام 1996، وبعدها استمرت الأعمال الفنية تتاولى على الثنائي ليبلغ رصيدهم السينمائي معا ما يقرب من 10 أعمال، وعمل درامي واحد بعد إصرار الزعيم على تواجد لبلبة معه فيه لتكون أولى أعمالها الدرامية من خلال مسلسل صاحب السعادة والذي تم عرضه ضمن إحدى سباقات مسلسلات رمضان.

لبلبة عن عادل إمام: ليا ذكريات جميلة معاه

ووصفت لبلبة علاقتها بالزعيم فقالت في تصريحات تليفزيونية:عادل إمام عشرة طويلة وحلوة، مفتكرش إنه ضايقنى أو حاجة زعلتنى منه طول مشوارى الفنى معاه، ليا ذكريات جميلة مع كل الأعمال اللى جمعتنى به، فهو توأمى الروحى، ربنا خلقنى عشانه وعشان أكون معاه، فينا من بعض كتير، وكنا بنحس ببعض وإحنا شغالين.

وأكدت لبلبة أن دخلوها مجال الدراما كان عن طريق الزعيم عادل امام من خلال مسلسل "صاحب السعادة"، موضحة: "هو أول واحد دخلنى التليفزيون والدراما، ولما طلبنى أول مرة فى التليفزيون فى صاحب السعادة، ما رفضتش لأنى واثقة فيه، وهو قالى زى ما نجحنا مع بعض فى السينما هننجح فى الدراما".

لبلبة ومشاهدها الجريئة مع عادل إمام

وعرف عادل إمام على مدار تاريخه الفني بمشاهده الجريئة، وكانت لبلبة من بين المتعاونين معه في هذه المشاهد، حيث تحدثت عنها على هامش ندوتها في إحدى المهرجانات الدولية، فقالت: كان لازم أحضنه في أعمالي ويكون فيه بينا مشاهد زي دي لأني بطلع مراته.

وتحرص لبلبة بشكل دائم على التواجد مع الزعيم عادل امام والاطمئنان عليه بشكل مستمر وكان آخر ظهور لهم معا من خلال الاحتفال بعيد ميلاده الماضي 

تابع موقع تحيا مصر علي