عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر الأهلي بعد فترة التوقف الدولي؟

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تعيش الأندية خلال الوقت الحالي فترة راحة من خوض المباريات، وذلك نظرًا لانشغال المنتخب المصري، بتحضيراته لانطلاق مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للأندية، والتي يتواجه خلال هذا الأسبوع أمام منتخب جيبوتي، ثم منتخب سيراليون، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

فترة توقف دولي

وفي هذا السياق، حصل لاعبو الريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، بقرار من السويسري مارسيل كولر، الذي استغل ذلك وسافر إلى سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته.

ومع عودة كولر نهاية الأسبوع الجاري، سيستأنف الأهلي، تدريباته الجماعية مرة أخرى، استعدادًا للمباريات التي تنتظره بعد فترة انتهاء التوقف الدولي.

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر:  الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر:  يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر:  زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي