عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير ثنائي الأهلي على معلول وعمرو السولية.. اعرف التفاصيل

علي معلول والسولية
علي معلول والسولية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن  سبب تأخر تجديد النادي الأهلي تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية وعلي معلول حتي ذلك الوقت.

تحيا مصر

تصريحات شوبير عن ثنائي الأهلي

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “من أسبوع أتقال  أن عمرو السولية غاضب جداً لأن كولر لا يريد أن يمدد له عقده مع الأهلي، وبعد ذلك قيل أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة موسمين.

وأضاف شوبيرقائلاً: “هو هو كولر إللي مكنش عايزة من 3 أيام هو هو إللي عايزة لمدة سنتين، وكلام عن مشكلة في نسب المشاركة”.

وأردف شوبير قائلاً: “معلوماتي الشخصية الأهلي يحترم عمرو السولية وعلي معلول، وهما من اللاعيبه المهمين جوه النادي ، ولن يحدث أن الأهلي سيقول لهما فجأة لن أجدد لكما.

وشدد شوبير: “ الثنائي نجمان كبيران ولهما تاريخ، والدنيا ستسير بشكل جيد وسيقدرهما مثل وليد سليمان، والأهلي يدرس الأمور حاليًا إلى أن يستقر على الوضع النهائي”.

واختتم شوبير قائلاً: “تقدير تام وإحترام تام لـ معلول والسولية، والختام لم يكن سيء ، سيكون كما يليق بهما، لأنه ليس من المعقول أن لاعب يفني حياته مع الأهلي أو أي نادي وبعد ذلك النادي يقول له مع السلامة”.

كواليس مشادة إمام عاشور مع مشجع في المطار بعد تعادل الأهلي أمام الجونة 

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وصلت للاشتباك مع أحد المشجعين بعد وصول بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة عقب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن أحد المشجعين وجه سباب لإمام عاشور وانتقاد لاذع لكل لاعبي الأهلي، حيث قرر لاعبو المارد الأحمر الصمت إلا إمام عاشور، حيث دخل اللاعب في مشادة قوية مع المشجع بعد تراشق الألفاظ كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي إلا أن لاعبي المارد الأحمر قاموا بإبعاد إمام عاشور عن المشجع.

وانتهى الأمر باعتذار المشجع لإمام عاشور، حيث تقبل اللاعب للاعتذار وانتهى الأمر بمحضر صلح بينهم حرر في مطار القاهرة وانتهى الأمر سريعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي