عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يختتم تدريباته لمواجهة ليبيا غدا في بطولة شمال افريقيا الودية

تحيا مصر

اختتم منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تدريباته ظهر، اليوم الثلاثاء، علي ملعب المرسي استعدادا لمباراة الغد أمام ليبيا في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة شمال افريقيا الودية بتونس.

تحيا مصر

حرص الجهاز الفني خلال المران علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية ، وشهد المران حالة من التركيز والجدية من جانب جميع اللاعبين.

وتواجد الأستاذ محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة رئيس البعثة في تونس ، في المران لتحفيز ودعم الجهاز الفني واللاعبين قبل ضربة البداية لمنتخب الشباب غداً الأربعاء بالبطولة الإفريقية.

May be an image of 7 people, people playing soccer, people playing football and text
May be an image of 9 people, people playing football, people playing soccer and text
May be an image of 7 people, people playing soccer, people playing football and text
May be an image of 8 people, people playing soccer, people playing football and text

قائمة منتخب الشباب 

وضمت قائمة منتخب الشباب العناصر التالية:

في حراسة المرمى: عبد المنعم تامر، أحمد وهبة، أحمد جابر.

في خط الدفاع: معتز محمد، أحمد عابدين، حسام عوض الله، محمد سمير، يوسف عبد الحفيظ، حسن أبو المعاطي، مهاب سامي.

في خط الوسط: مروان محمود، أحمد خالد كباكا، فارس خالد، محمد السيد، هادي عامر، كريم حامد، محمد عبدالله، عمرو خالد، عمر خضر.

في خط الهجوم: مهند محمد، كريم سعيد، محمد زعلوك.

جمال علام يعقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

وكان عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، يوم الأثنين الماضي، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري .

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الامكانات لانجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر. 

في المقابل ، وجه وائل رياض الشكر لرئيس الاتحاد علي ثقته في الجهاز الفني ، مؤكدا علي أن الجهاز الفني والاداري والطبي سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية .

في السياق ذاته، اكتمل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قبل المشاركة في بطولة شمال افريقيا بانضمام رامي عادل مدربا مساعدا وكريم فهمي محلل الأداء.

تابع موقع تحيا مصر علي