عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد أولى مباريات الأهلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

موعد أولى مباريات الأهلي.. موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، من ضمن أكثر الأخبار التي يبحث الجمهور عنها، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكات البحث العنكبوتية، حيث يلتقي الأهلي في أولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني.

موعد أولى مباريات الأهلي

أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ستكون أمام فريق ميدياما الغاني، وبعدها سيخوض باقي المباريات تواليًا حتى يحل مواعيد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية منتصف الشهر المقبل.

موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق ميدياما، سيكون في تمام التاسعة مساء السبت الموافق 25 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام.

ووقع الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم كل من ( يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري،  ميدياما الغاني).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وكما يبحث الجمهور عن موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، يبحث كذلك عن القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني، عبر فضائية " بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي تردد قناة “ بي إن سبورتس”، على النحو التالي:

_ القمر الصناعي: نايل سات.

_ الاستقطاب: أفقي.

_ معدل الترميز: 27500.

_ معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

مباريات تنتظر الأهلي

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر:  الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر:  يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر:  زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي