عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد بيلينجهام من معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

بيلينجهام
بيلينجهام

أعلن منتخب إنجلترا اليوم استبعاد جود بيلينجهام لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من قائمة المنتخب المستدعاة لمواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024. 

استبعاد بيلينجهام من قائمة إنجلترا في تصفيات يورو 

ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.

وقد تعرض جود بيلينجهام لإصابة قوية بخلع في الكتف الأيسر، وذلك خلال مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وغادر جود بيلينجهام  مقر معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى مدريد لاستكمال فترة العلاج والتعافي مع فريقه ريال مدريد، ونفس الحال لمواطنه ليفي كولويل الذى سيعود لاستكمال التأهيل مع فريقه برايتون.

غياب بيلينجهام عن مباراة فالنسيا

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي، "بعد العديد من الأشعة والفحوصات الطبية التي تعرض لها جود بيلينجهام صباح اليوم، تأكد عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في كتفه الأيسر خلال الفترة الماضية".

وأكمل ريال مدريد، "وبالتالي سيغيب لاعبنا عن مباراة اليوم أمام فالنيسا بمسابقة الدوري الإسباني".

ألفونسو ديفيز هدف ريال مدريد

وأوضحت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن الدولي الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ هو الصفقة الأولى لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق وخاصة مركز الظهير الأيسر للنادي الملكي، بعد تراجع مستوى الثنائي فيرلاند ميندي و فران جارسيا.

وأكدت الصحيفة، أن مسؤولو ريال مدريد قرروا بداية المفاوضات مع ديفيز لينضم إلى قلعة "سنتياجو برنابيو" بداية من الموسم المقبل، بسبب القدرات الفنية والبدنية إضافة إلى صغر سن اللاعب صاحب الـ 23 عاما، وأيضًا بسبب اقتراب نهاية عقده مع العملاق البافاري في يناير 2025.

وأضافت "ريليفو"، ريال مدريد لم يستطع التعاقد مع ديفيز الموسم الماضي بسبب عدم رغبة فيرلاند ميندي في الرحيل عن الفريق، إضافة إلى رفض نادي بايرن ميونخ الألماني الدخول في مفاوضات بشأن اللاعب الكندي.

تابع موقع تحيا مصر علي