عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز تدعوا لوقف إطلاق النار في حفلها الاخير: الملايين قتلوا بطرق بشعة

ميلاني مارتينيز
ميلاني مارتينيز

خرجت المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز لتعلن بشكل مباشر وأمام الجميع تضامنها الكبير مع أشقائنا في فلسطين، وذلك خلال حفلها الاخير بمانشستر في مساء أمس الاثنين، رافعة علم فلسطين في نهاية حفلها ومشيرة إلي بشاعة الأحداث التي تمر بها غزة.

تحيا مصر 

المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز ترفع العلم الفلسطيني 

وقام المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز برفع العلم الفلسطيني في نهاية حفلها الاخير الذي أقامته أمس متحدثة أمام الحاضرين عن الوضع المأساوي الذي تمر به فلسطين في الفترة الحالية وتعرض الملايين للقتل، منشادة الحاضرين على الدخول على رابط للمطالبة بوقف إطلاق النار.

ميلاني مارتينيز
ميلاني مارتينيز
ميلاني مارتينيز

وقالت ميلاني خلال الحفلة: أحبكم جميعًا، ونحن مجتمع المحبة والرحمة ولذلك أقول فلسطين حرة وأوقفوا إطلاق النار الآن. اتبعوا هذا الرابط وطالبوا النواب بوقف إطلاق النار لأن الكثير يموتون وهذا بشع.

ميلاني مارتينيز ليست الوحيدة

وكان قد قام مطرب الراب الأمريكي ريدفيل على إعلان تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية خلال حفله الأخير في مهرجان Camp Flog Gnaw، حيث قام بعرض قائمة الأسماء التي تم قتلهم على يد الكيان الإسرائيلي، وقال خلال الحفل: هذه قائمة فلسطينيين قتلوا في غزة منذ 7 أكتوبر. لم يعيش أي أحد من تلك القائمة لسن الـ4. إذا كنت إنسان، ستتفق معي وأنا أقول هذا. إنه ليس أمرًا معقدًا، فلا تدع أحدًا يقول لك هذه، اتصلوا بالنواب وأطلبوا وقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقًا.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية من خلال الحفلات

وأيضا ويجز قام بنفس ذات الأمر حيث حرص على توصيل القضية الفلسطينية لأكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال حفلاته، وعلق على أزمة غزة، قائلا:  من وجهة نظري مفيش حد ييجي يكلمنا إن أمريكا ديمقراطية وعندها حرية لأ بالعكس، أنت بس بتحطني على خط أنا لازم أمشي عليه علشان تبقى دي الحرية وأول ما أطلع عنه أهو ده مش حرية ولا حاجة، نفس الحاجة أنت بتخاف من الناس المختلفة عنك وبتخاف من أشكال الحياة اللي ممكن ماتبقاش واخدة نفس الشكل بتاعك،  يعني الاستخبارات الأمريكية مش عارفة وأنا اللي عارف اللي بيحصل في غزة؟ لأ هما مليون في المية عارفين اللي بيحصل في غزة، واللي بيحصل في غزة معمول حسابه ومعموله خطة والناس دي عارفة كويس هي بتعمل إيه.

تابع موقع تحيا مصر علي