عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة بعد وفاة والديها.. إيمي سمير غانم تعود بمسرحية التليفزيون بجانب حسن الرداد وعرضها بموسم الرياض

مسرحية التليفزيون-
مسرحية التليفزيون- ايمي سمير غانم

بعد غياب دام طويلا عن مشاركتها في أي عمل فني منذ وفاة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم في عام 2021، تستعد الفنانة إيمي سمير غانم لخوض أولى تجاربها المسرحية في موسم الرياض السعودي وذلك من خلال عمل مسرحي بعنوان التليفزيون.

تحيا مصر

إيمي سمير غانم تعود للساحة بعد غياب 

وتتعاون إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون إلى جانب زوجها الفنان حسن الرداد بالإضافة إلى كل من النجوم: بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

مسرحية التليفزيون 

ومن المقرر عرض مسرحية إيمي سمير غانم الجديدة في موسم الرياض السعودي وذلك بداية من 20 من شهر نوفمبر الجاري على مسرح محمد علي في بولفيارد سيتي بالرياض.

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

وكانت آخر أعمال إيمي سمير غانم مشاركتها كضيفة شرفي في فيلم البدلة بدور والدة الفنان تامر حسني حيث توفت في يوم ولادته وتولت أمر تربيته والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ودارت أحداث الفيلم حول اللذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

كما شاركت في المسلسل الاذاعي اتنين في واحد بشخصية سناء التي تعمل في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع ، وشاركها في المسلسل الفنان دياب والدكتور أشرف زكي.

حسن رداد ينتظر عرض فيلم بولموندو

هذا ويستعد حسن الرداد أيضا لعرض فيلم بولموندو في جميع السينمات المصرية والعربية، وذلك بداية من يوم الخميس المقبل، حيث أشار الرداد في تصريحات صحفية بأنه لن يقيم عرض خاص للعمل بسبب الأحداث التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية من إبادة جماعية ومجاعة وقتل على يد الكيان الإسرائيلي، زمن المتوقع أن يحقق الفيلم الجديد لحسن الرداد نجاحا كبيرا مثلما حققه فيلم تحت تهديد السلاح في الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي