عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. وليد فواز ينضم لأبطال مسلسل حق عرب

وليد فواز _ أرشيفية
وليد فواز _ أرشيفية

انضم الفنان المصري وليد فواز لأبطال مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 المقبل.

تحيا مصر

أبطال مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي

ويشارك في بطولة مسلسل حق  عرب بموسم مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، ميرهان حسين، محمد علاء ووليد فواز، ومسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وليد فواز يبدأ تصوير مسلسل حق عرب الشهر المقبل 

ومن المقرر انطلاق تصوير مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوض و وليد فواز، الشهر المقبل حيث أنه من المتوقع أن يحقق نجاح واسع فهو البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد العوضي.

وليد فواز يتألق في مسلسل صوت وصورة 

من جانبه، يعرض حاليًا للفنان وليد فواز، مسلسل صوت وصورة ويشارك في بطولته حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا

وينطلق عرض مسلسل صوت وصورة بطولة وليد فواز عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي