عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: لدي أفكار لتطوير نادي الزمالك.. وقرار استمرار معتمد جمال طبيعي

هشام يكن
هشام يكن

أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك تصرف بأسلوب خاطئ، ولذلك كان قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع، وهو ما قوبل بترحاب بين الجماهير، لأنه لا يوجد لاعب قادر على "لي ذراع" النادي والجماهير، ودائما الزمالك اكبر من أي لاعب وقادر على صناعة النجوم.

تحيا مصر

وقال هشام يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "قرار استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني طبيعي، وحاليا هناك فترة توقف دولي، لكنه تعامل بشكل جيد في لقاء بيراميدز وأعطى اللاعبين الثقة، والفريق بالطبع في حاجة للتدعيم بعد حل الأزمات المالية".

وتابع هشام يكن: "سأجتمع مع مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، ولدي أفكار لتطوير نادي الزمالك، وكذلك بعض الأفكار لتطوير قطاع الناشئين، وأتمنى خدمة النادي وسأدعم المجلس المحترم وهم مجموعة مميزة، وأتمنى أن يحققوا طموحات جماهير نادي الزمالك".

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، في تمام السادسة مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويطمح نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، حتى يواصل زحفه على قمة المجموعة الرابعة، والتي وقع فيها بجوار كل من ( أبو سليم الليبي، أبو سوار الغيني، ساجرادا الصومالي).

وينتظر الزمالك، تحديات إفريقية ومحلية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي تعيشها الأندية بسبب انشغال المنتخب الوطني، بالتحضير لمباراتي جيبوتي وسيراليون، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

ويخوض الزمالك، عدة مواجهات في بطولتي الدوري المصري، وكذلك الكونفدرالية، التي يشق طريقه فيها بمواجهة فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

أحمد سالم: القرارات الخاصة بثلاثي الزمالك نهائية 

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":" القرارات التي أصدرها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه منذ قليل بشأن الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري "نهائية" ولا رجعة فيها، وتم اتخاذها بناءً على تحقيقات اللجنة القانونية بالنادي".

وأضاف: " اختلاف العقوبة وقيمة الغرامة المالية حسب خطأ كل لاعب، لكن في نهاية الأمر جميعهم أخطأوا بحق الزمالك وجماهيره نظرًا لخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد ، وبعد نهاية الإيقاف سيعودون للمشاركة في المباريات لكن قرار البيع نهائي".

تابع موقع تحيا مصر علي