عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة مستقبل وطن بالفيوم تنظم مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

مستقبل وطن بالفيوم
مستقبل وطن بالفيوم

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من مواطني المحافظة، بحضور النائب محمد الجارحي، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالفيوم، وجميع التنظيمات الحزبية بالمحافظة.

تحيا مصر 

حضر المؤتمر جموع غفيرة من المواطنين من كافة قرى ومراكز المحافظة يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي.

الوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة 

وكانت فعاليات المؤتمر الحاشد قد بدٱت بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، حيث إستعرض أهم الإنجازات التي تحققت علي أرض محافظة الفيوم خلال 9 سنوات الماضية.

خطوات القيادة السياسية فى مجال التنمية والبنية التحتية 

عقب ذلك تحدث، النائب عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بالمحافظة، مرحبا بالسادة الحضور مشيرًا إلى الأحداث الحالية سواء الإقليمية أو العالمية وماتواجهه مصر من تحديات، موضحًا الخطوات الإستباقية التي اتخذتها القيادة السياسية فى مجال التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة.

الحشد الكبير يعكس مدى التأييد الشعبي القوي الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي

ومن جانبه، ٱشار النائب يوسف الشاذلي، أمين التنظيم بالمحافظة إلى أن هذا الحشد يعكس مدى التأييد الشعبي القوي الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد نهضة مصر الحديثة، مطالبا الحضور ضرورة التصدى للأكاذيب والشائعات التى تبثها وسائل التواصل والقنوات المشبوهة.

 التفاف الجميع حول القيادة السياسية

فيما لفت فضيلة محمود الشيمي وكيل وزارة الاوقاف، إلى إن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لإستكمال مسيرة التنمية والإستقرار.

كما أعلن القمص تيكلا شفيق، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإستكمال مسيرة التنمية والتقدم، واصفًا الرئيس السيسي بالقائد العظيم، صاحب الرؤية والقيادة القوية، مشيدًا بجهوده في تحقيق التقدم والإستقرار في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي