عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: مارسيل كولر يرفض التعاقد مع مهاجم جديد لصفوف الأهلي

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء الأسبق، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرفض التعادق مع مهاجم جديد.

تحيا مصر

تصريحات أحمد شوبير

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: كولر لايفكر فى ضم مهاجم جديد،  مفيش مهاجم جاى النادى الأهلى، كولر رفض، السويسري قال إن كهربا موجود على المستوى الأفريقى، وموديست يتقدم بشكل جيد حتي إذا رحل صلاح محسن من صفوف الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة

مباراة الأهلي القادمة في الدوري، ستكون أمام سموحة، وستجمعهما في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/ 2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام سموحة، ستنطلق أحداثها في تمام السابعة مساء الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حسن مصطفى: موديست لا يصلح للنادي الأهلي 

وقال حسن مصطفى في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN" :" آداء الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي لا يرتقي لارتداءه القميص الأحمر، ولم يقدم المنتظر حتى الآن رغم تسجيله هدفين أمام إنبي بكأس مصر، وأمام الجونة بالأمس في الدوري الممتاز، لكنه بعيد تماماً وغير جاهز بدنياً ، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه، خاصًة أن مدة تعاقده موسم وحيد فقط".

وأضاف: " الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر في الفترة المقبلة، في ظل وجود كريم الدبيس، فهو لاعب مميز للغاية وأفضل بديل للدولي التونسي علي معلول، وأتمنى حصوله على الفرصة في المباريات المقبلة، وعدم إشراك خالد عبد الفتاح في هذا المركز، وعودته للجبهة اليمنى أو قلب الدفاع كما كان في الموسم الماضي قبل الإصابة".

أحمد شوبير: لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي لم تتلق أي عرض من أجل رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية على أون سبورت الإذاعية: «لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وكل ما يتردد خلال الساعات الماضية ليس له أساس من الصحة، لا يوجد عرض ألماني أو يوناني لرحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، عبد المنعم مستمر مع المارد الأحمر بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة».

تابع موقع تحيا مصر علي