عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة قاسية لـ عمرو وردة بعد فسخ عقده مع فاركو

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن السبب الحقيقي وراء فسخ نادي فاركو عقد عمرو وردة بالتراضى.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: فاركو فسخ عقد عمرو وردة بالتراضى، السبب هو غريب جداً، الأزمة حصلت بعد ظهور اللاعب فى مباراة فاركو والمصرى، بعدها بأيام الفريق كان يستعد لمباراة سيراميكا وهو غادر المعسكر، المدرب لم يعجبه تصرف اللاعب ، وقام المدرب وقتها بمعاقبته ولم يعجبه الأمر، وبعدها رحل الجهاز الفنى.

وتابع شوبير قائلاً:" بعدها تولى خالد جلال مسئولية تدريب الفريق، لكن اللاعب رفض الالتزام ولا يتحدث مع الجهاز ولا يتدرب فى النهاية الإدارة تحدثت معه وقال لهم إنه يرغب فى فسخ تعاقده وتم فسخ العقد.

ووأصل شوبير قائلاً:": مينفعش تكون عدد الأندية التي انتقلت لها في سنة واحدة أكثر من عدد أهدافك لعبت في ٥ فرق وسجلت ٤ أهداف.

تصريحات عمرو وردة

وقال عمرو وردة في تصريحات تليفزيونية، بتعالج نفسيا من أيام تعاقدي مع الرجاء المغربي ومستمر حتى الان على العلاج ولابد أن يكون لي دعم خاص من أجل الخروج من هذه الأزمة الكبرى التي أعاني منها.

وأضاف عمرو وردة، مفيش أي لاعب بيسأل عليا حاليا، ولما كنت في المنتخب كان الكل بيتكلم عن عمرو وردة إنما دلوقت مفيش حد بيسأل عني علشان مش ظاهر على الساحة الرياضية، ومش مستنى السؤال ولاعيبه المنتخب مش بتسأل عني.

وتابع عمرو وردة، كفايا عليا وجود أهلي بجاني وأصدقائي المقربين ولا أريد أكثر من ذلك وأتمنى أن يتم العفو والسماح عني من جانب الجماهير ونسيان الماضي لأن ما حدث معي صعب للغاية.

عمرو وردة

وأكمل عمرو وردة، بروح مستشفى برايفت حاليا علشان أتعالج من المرض النفسي ومعترف بغلطي في السابق وكنت صغير وقتها لكن حاليا أتمنى السماح من الجماهير لأن ربنا غفور رحيم وبيسامح وربنا بيستر لكن الناس مش عاوزة تنسى وتسامح.

واختتم عمرو وردة تصريحاته باكيا، حسبي الله في كل من ظلمني ولدي صعوبة في الكلام حاليا وأنا مش بشحت من الناس أنها تحتويني ولو الجماهير عاوزة أمشي من مصر همشي ومش هرجع تاني.

عمرو وردة: أعاني من مرض نفسي ولم أرحل عن فاركو.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

عمرو وردة.. قال عمرو وردة لاعب نادي فاركو، بأنه لم يتم فسخ تعاقده كما أشيع خلال الساعات الأخيرة، وأنه تحدث مع مجلس إدارة النادي وتم التأكيد له بأنه مستمر مع الفريق، ولا يعرف أسباب الشائعات التي يتعرض لها والتي وصلت إلى قبرص وأوروبا بأنه تم فسخ التعاقد معه مع نادي فاركو. 

تابع موقع تحيا مصر علي