عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حقيقة عائشة بن أحمد.. أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8

مسلسل روحي فيك
مسلسل روحي فيك

مسلسل روحي فيك الحلقة 8.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مسلسل روحي فيك الحلقة 8 عبر موقع جوجل العالمي، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة، استطاعت خطف انتباه المشاهدين من الوهلة الأولى، ولذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8.

مسلسل روحي فيك الحلقة 8

أصبح مسلسل روحي فيك الحلقة 8 في الفترة الماضية حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبات عدد كبير من المشاهدين يبحثون عن أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8 لمعرفة تفاصيل أكثر عما حدث بها.

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8 بدأت بمشهد فلاش باك، حيث عام 1980، حين تم الكشف عن هوية جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، وتبين من أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8 أن عائشة بن أحمد هي والدة الطفل مالك، واتضح أيضًا في مشهد الفلاش باك وجودها في معرض لوحات، وهي تمسك بنفس اللوحة التي رسمتها مع خالد زوجها.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8

كما رصدت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8 حوار دار بين ثابت الذي يجسد شخصيته الفنان نور محمود، مع حماته رقية التي تجسد شخصيتها الفنانة ألفت إمام، حول معالجته لـ سحر التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، وأثناء الحوار انفعل ثابت على حماته لأنها لم تخبره بحقيقة والد سحر ووفاته.

وفي مشهد أخر ضمن أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8، تعاركت ندى التي تجسد شخصيتها هلا السعيد مع صديقتها سحر، وبعدها كشفت عائشة بن أحمد حقيقتها لها، لتقرر ندى ترك العمل معها، وفي نهاية أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 8 تزوج حازم من ندى عند الشيخ حارس، وذهبت سمر إلى حفل الزفاف لترى زوجها وهو يتزوج عليها.

تفاصيل مسلسل روحي فيك

جدير بالذكر أن مسلسل روحي فيك هو إحدى حكايات كتاب 55 مشكلة حب، ولقى إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين فور عرضه على شاشات التلفزيون، بسبب قصته المثيرة والمشوقة، الممزوجة بالرعب والرومانسية.

ويشارك في بطولة مسلسل روحي فيك عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، هلا السعيد، محمد كيلاني، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، مؤمن نور، فراس سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي