عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة هيفاء وهبي تعلن طلاقها: كل شيء قسمة ونصيب

زينب فياض
زينب فياض

أعلنت الفاشونيستا زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي طلاقها رسميّا، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

طلاق ابنة هيفاء وهبي

وأعادت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي نشر استوري لمتابعة تتسأل عن سبب طلاقها، وكتبت: كل شيء بهالحياة قسمة ونصيب"، جدير بالذكر أنه قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة أخبار تفيد بطلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي، ولكن لم تخرج الأخيرة لتكذب ما تم تداوله أو تؤكده.

أول رد من عائلة هيفاء وهبي على استغاثة والدهم

وعلى صعيد أخر، كانت قد حرصت عائلة هيفاء وهبي الرد على التسجيل الصوتي المسرب بشأن استغاثة والد الفنانة بعدم قدرته على تحمل تكاليف علاجه حيث يعاني من أورام في الجسد ويحتاج لعملية جراحية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

وذلك من خلال بيان رسمي لهم، جاء فيه:بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب يهم عائلة السيد محمد وهبي توضيح الأمر.

وأوضح: منذ بضعة سنوات تقصد المدعو علي كنعان التقرب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تليفزيونية للحديث عن حياة هيفاء الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لها ولوالدتها ووالدنا كان في كل مرة يرفض إلى أن استغل كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطارية في القلب وهي مكلفة.

أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي حققت نجاحًا كبيرًا بأغنية فيلم رمسيس باريس ” في عيد الفطر الماضي، وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس”  فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم:  محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي