عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي تهنئ زوجها محمد فراج بعيد ميلاده: ممتنة لوجودك.. وشكرًا على حبك وكرمك

محمد فراج - بسنت
محمد فراج - بسنت شوقي

حرصت الفنانة بسنت شوقي على تهنئة زوجها الفنان محمد فراج بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

بسنت شوقي تهنئ محمد فراج بعيد ميلاده

ونشرت بسنت شوقي صورة لها رفقة محمد فراج، وعلقت عليهت قائلة: أنا بعشقك وممتنة جدًا لوجودك، أنت بيتي دائما.. شكرًا ليك على حبك وكرمك والدفء، وكل الجنون في حياتنا، سنة تانية مع بعض حبيبي، كل سنة وأنت حبيبي يا حبيبي.

أعمال فنية منتظرة لـ بسنت شوقي

وعلى الصعيد الآخر، تحضر بسنت شوقي في الفترة الحالية عدد من الأعمال الفنية، منها فيلم السيستم، وكشفت بسنت شوقي عن دورها في فيلم السيستم لـ برنامج عرب وود، وقالت "بقدم شخصية فريدة وهي قوية جدًا عندنا البزنس بتاعها وأول ظهور ليا المفروض أني داخلة مكان وهتقابل مع وحيد لأول مرة واللي بيقدمه أحمد الفيشاوي"، وعن فكرة فيلم السيستم قالت بسنت شوقي: "هو فيلم رومانسي كوميدي عبارة عن 4 شخصيات ومن الأحداث بنكتشف أن في علاقات ما بين الـ 4 شخصيات والعلاقات كلها بتتداخل مع بعضها".

كما انضمت بسنت شوقي مؤخرًا لأبطال مسلسل العودة مع الفنان شريف سلامة، وبدأت بسنت شوقي في تصوير مشاهدها في مسلسل العودة للفنان شريف سلامة استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ضمن الدراما الصعيدية وشاركهما البطولة كل من تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلي، صفاء الطوخي، محمد عبدالعظيم، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، أحمد والي، من تأليف أمين جمال، وإنتاج أروما، وإخراج أحمد حسن.

رد محمد فراج على انتقاد الجمهور له

ومن ناحية أخرى، خرج الفنان المصري محمد فراج، للرد على الهجوم الذي تعرض إليه بعد تعليقه على شائعة انفصاله عن زوجته بسنت شوقي ودفاعه عن شقيقتها  داليا شوقي بعد عرض مشاهدها في مسلسل سفاح الجيزة.

وجاء رد محمد فراج حيث كتب محمد فراج عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: “بعد مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر  من 15 سنة ممثل، عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي”، وبعد أوضح فراج بأنه لم يقصد الإساءة للجمهور، وإن ما حدث مجرد سوء تفاهم.

تابع موقع تحيا مصر علي