عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تشارك في مؤتمر حاشد للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام

تحيا مصر

أطلقت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام مؤتمراً عمالياً حاشداً اليوم الأربعاء، بالقاعة الكبرى باتحاد العمال تحت عنوان "الرئيس.. وعهد جديد لعمال مصر"، بهدف دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحيا مصر 
والتقى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام نائب رئيس اتحاد العمال وأعضاء النقابة، وذلك في مقر الاتحاد العام للعمال.

النقابة تحرص على رفع الوعي لدى العمال للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

ورحب مجدي البدوي بالسيد المستشار والحضور، مشيرًا إلى أن النقابة تحرص على رفع الوعي لدى العمال للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً على دعم النقابة للمرشح الرئاسي في مواقفه القوية، وأعلن عن تبرع النقابة بمبلغ مائة ألف جنيه سيتم توجيهها لمؤسسة حياة كريمة وذلك لدعم أشقائنا في قطاع غزة.

دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

من جانبه، توجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية بالشكر للنقابة على مبادرتها بالتبرع للأشقاء في غزة، مشيرا إلى أن المرشح الرئاسي وجه بتبرع الحملة لأشقائنا في غزة لمؤسسات المجتمع المدني، معبراً عن سعادته بالروح الإيجابية للعمال، ودعمهم للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، الذي دائما ما ينحاز للعمال منذ توليه المسؤولية، كما يحرص على تطبيق الحد للأجور ومراجعته بصورة مستمرة وتعميق التصنيع المحلي.

المستشار محمود فوزي: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يولي العمالة الغير منتظمة اهتمامًا كبيرًا 

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن المرشح وجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل مع إجراء الحوار المجتمعي اللازم حوله للحصول على نصوص تتوازن بين مصالح الاطراف كافة، كما قاد المرشح عبد الفتاح السيسي حملة قومية لدعم وتشجيع العمل والعمال، فضلاً عن تشجيع الشباب على الاندماج في ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن المرشح يولي اهتماماً كبيراً بالعمالة غير المنتظمة وتوفير سبل الدعم المستمر لهم، مؤكداً أن المرحلة القادمة هي مرحلة التصنيع والاعتماد على النفس.

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق فترة الدعاية الانتخابية، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي