عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز تنصح متابعيها : استشعروا النعم كلها فأنتم مُترفين

ياسمين عز_ صورة أرشيفية
ياسمين عز_ صورة أرشيفية

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصيحة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث حثتهم على حمد الله على كل النعم التي يعيشون فبها ويتنعمون بها.

تحيا مصر

ياسمين عز لمتابعيها: أنتم مُترفين مهما بلغ بكم البلاء

وقالت ياسمين عز لمتابعيها على الإنستجرام: "استشعروا النعم كلها فالعافية نعمة والمأوى نعمة وقوت اليوم نعمة فأنتم مُترفين مهما بلغ بكم البلاء فاللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

بعد توقف شهرين ياسمين عز تعود بـ كلام الناس مجددًا

وعلى صعيد آخر، توقفت ياسمين عز  عن عرض برنامج كلام الناس والتي تقدمه عبر شاشة قناة MBC مصر، وتستضيف في عدد من الشخصيات العامة والمشاهير، وأعلنت ياسمين عز عن تحضيرها للموسم الجديد من برنامج كلام الناس.

وأشارت ياسمين عز عن وجود فقرات جديدة ومتنوعة مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في برنامج كلام الناس، كما أنها ستعلن عن مفاجآت كثيرة يتضمنها الموسم الجديد، مؤكدة حرصها على إتاحة فرصة التفاعل والتواصل مع الجمهور.

أزمة ياسمين عز ونيشان.. والسبب منتدى الإعلام العربي

ومن جهة أخري، حدث خلاف بين ياسمين عز والإعلامي بسبب تأخرها عن الندوة التي كان يديرها نيشان في منتدى الإعلام العربي، وبسبب غيابها ووضعه في موقف محرج، سخر نيشان من ياسمين عز قائلًا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي، عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

وردت ياسمين عز على سخرية نيشان لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجراك، قائلة: "انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي".

واختتمت حديثها قائلة: "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، بناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقًا وقانونًا".

ودائمًا ما تثير ياسمين عز الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب تصريحاتها ودفاعها المبالغ فيه عن الرجل المصري ووصفه بالفرعون، واتهمها البعض على التحريض على تعنيف المرأة المصرية وإهانتها.

تابع موقع تحيا مصر علي