عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. حكاية 3 زيجات فاشلة لـ سفاح الجيزة أحمد فهمي

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد _ أرشيفية

تفاجئ الجمهور خلال الساعات الماضية بانفصال الفنانة هنا الزاهد عن النجم أحمد فهمي، الأمر الذي شكل صدمة للجميع حيث أن قصة حبهما كانت حاضرة في كل مناسبة لهما.

تحيا مصر

عدد أولاد أحمد فهمي؟ 

ولكن لسوء الحظ لم تستمر زيجة أحمد فهمي وهنا الزاهد وانتهت بالانفصال مثل غيرها من زيجاته السابقة، فالفنان أحمد فهمي تزوج 3 مرات طوال حياته لم ينجب خلالهما. 

زيجة أحمد فهمي الأولى من شقيقة شريف رمزي

كانت الزيجة الأولى للفنان أحمد فهمي من شهد رمزي إبنة المنتج محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي وكان هذا الأمر في بدايات دخوله مجال الفن بفيلم سمير وشهير وبهير ولكن انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة وعلق فهمي على طلاقه بأن شهد ستظل دائمًا صديقته.

زيجة أحمد فهمي الثانية من ابنة حسين فهمي 

بينما الزيجة الثانية فكانت من منة حسين فهمي إبنة الفنان النجم حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وطليقة شريف رمزي شقيق زوجته الأولي وانفصلا بعد 3 سنوات.

زيجة أحمد فهمي الثالثة من هنا الزاهد

ليقرر أحمد فهمي الزواج بالفنانة هنا الزاهد التي طالتها الانتقادات بمجرد معرفة الجمهور علاقتها بالفنان أحمد فهمي بسبب فارق السن بينهما حيث أنه يكبرها ب 13 عام، فضلًا عن فشل زيجاته السابقة وبالفعل انتهت قصتهما بالانفصال بعد مرور 4 سنوات على زواجهما ودعت هنا الزاهد المولى عز وجل أن يكتب الخير لكل منهما وذلك عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. 

اقرأ أيضًا.. 

سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد حفل زفاف أسطوري 

حب من النظرة الأولى.. قصة تعارف هنا الزاهد وأحمد فهمي التي أنهاها الانفصال

وكان قال الفنان المصري أحمد فهمي خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب على قناة Mbc مصر: هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول «الإفيه» بوزنه مظبوط جدا، صايعة.

وأضاف أحمد فهمي، بتتكلم زي الولاد بالظبط وهى بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك بصوت على الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي