عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الانفصال.. أعمال فنية جمعت الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد _ أرشيفية

شكل الفنان أحمد فهمي والنجمة هنا الزاهد ثنائي رائع في الفن، حيث تعاونا سويًا في أكثر من عمل سواء درامي أو سينمائي أو مسرحي، وذلك قبل انفصالهما.

تحيا مصر

مسلسل الواد سيد الشحات 

كانت بداية تعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد الفني في مسلسل الواد سيد الشحات وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

مسلسل الواد سيد الشحات تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على خلال الحلقات.

مسلسل عربي وإنجليزي 

وتألق أحمد فهمي وهنا الزاهد في مسلسل إذاعي يحمل اسم عربي وإنجليزي من بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، ويشاركهما البطولة كل من عمرو عبد العزيز ودعاء رجب من تأليف محمد عبد الحميد ورنا خليل وإخراج حسين إبراهيم، ويذاع عبر ذاعات راديو النيل ميجا إف إم، راديو هيتس، نغم إف إم.

مسرحية جوازة معفرته 

وقدم بعدها مسرحية جوازة معفرته في موسم الرياض، عام 2021، بمشاركة كل من، بيومى فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، أوتاكا، والمسرحية من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

فيلم مستر اكس

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل الانفصال، فيلم مستر اكس، ويشارك في بطولة فيلم مستر إكس، أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

اقرأ أيضًا.. 

ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري 

محمد صبحي ينعي وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح: إنسانة رائعة 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

تابع موقع تحيا مصر علي