عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي.. هاني شاكر يؤجل حفله في بيروت تضامنًا مع أهالي غزة.. وهذا موعد إقامة مهرجان الجونة السينمائي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي‎ بعد 4 سنوات زواج

أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد مرور 4 سنوات على زواجهما.

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

وتداول البعض أن سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد يعود إلى رفض هنا فكرة الإنجاب وتأجيلها لما بعد وهو ما أثار غضب والدة أحمد فهمي، كما يرجح البعض الآخر أن السر وراء انفصالهما هو خلاف هنا مع كريم فهمي وزوجته حيث ألغوا متابعة بعضهما منذ فترة.

إقامة الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي في سرية بهذا الموعد

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن إعداد إدارة مهرجان الجونة السينمائي للدورة السادسة في سرية تامة، مع إخفاء المظاهر الاحتفالية خلال الدورة المقبلة، وذلك في منتصف ديسمبر المقبل.

وقال طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مهرجان الجونة السينمائي يتم حاليا الإعداد للدورة السادسة في سرية، وستختفي المظاهر الاحتفالية، وستقدم تظاهرة للسينما الفلسطينية، وغالبا ستختصر فعاليات المهرجان إلى نحو خمسة أيام بدلا من ثمانية.

وتابع طارق الشناوي، الموعد المقترح منتصف ديسمبر القادم، وهذا هو الموقف الايجابي الذي يجب أن تلعبه كل الانشطةً الثقافية في الوطن العربي الإلغاء تحت شعار التعاطف أراه يعبر عن موقف سلبي ومن خلال المهرجانات يصل صوت الحق الفلسطيني للعالم والضيوف الأجانب سيلعبون دور في إيصال الرسالة وفضح المذابح الإسرائيلية في غزة.

تضامنًا مع القضية الفلسطينية.. هاني شاكر يؤجل حفله في بيروت

قرر الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله في بيروت المقرر إقامته مطلع شهر ديسمبر المقبل 2023، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية وما يحدث لأهالي غزة على يد جيش الاحتلال.

وأوضح ميشال عويس متعهد حفل اهاني شاكر في بيروت، في تصريحات تلفزيونية، إن أمير الغناء العربي قرر تأجيل حفله في بيروت بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها أهالي غزة وما يحدث في جنوب لبنان من قصف وتدمير من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت متعهد حفل الفنان هاني شاكر في بيروت إلى أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل في  O Beirut بيروت، ولكن أوصى هاني شاكر بتأجيله لآخر شهر ديسمبر نظرًا لتصاعد الأحداث في غزة وتم الاتفاق على ذلك، وخلال الأسابيع المقبلة ستتضح الأمور أكثر فأكثر، مشيرًا إلى أنه كان هناك إقبال كبير على الحفل منذ لحظة إعلانه وحقق مبيعات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي