عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: أتمنى ضم زعلوك وكريستو ولاعب آخر من الأهلي

تحيا مصر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه من الصعب التعاقد مع أنتوني موديست لاعب الأهلي مستقبلا، مؤكدا بأن ناديه لن يفكر فيه لأسباب مالية وأيضا لمستواه الفني والبدني.

تحيا مصر

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامرفي تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "من الصعب أيضا التعاقد مع طاهر محمد طاهر في يناير، ولم أطلب أيضا ضم مصطفى الزناري مدافع الزمالك".

وأضاف فرج عامر: "وضعت بعض اللاعبين ضمن خطط سموحة للتعاقد معهم، منهم لاعب في الأهلي (غير معروف)، ولن نتعاقد مع حارس مرمى في يناير، ولدينا حارس شاب اسمه (تيمور) سيكون من أبرز الحراس في مصر، وحمزة علاء حارس جيد ولكن لا نخطط للتعاقد معه مطلقا".

وواصل فرج عامر: "سموحة يضم عناصر مميزة، وقدمنا مستوى جيد خلال المواجهات الماضية في بطولة الدوري المصري، وأتوقع أن يكون القادم افضل وسوف تتحسن النتائج".

وزاد فرج عامر: "سموحة دائما يريد ضم لاعبين بمواصفات معينة لتدعيم صفوف فريق سموحة، وصلاح محسن سبق وتألق مع الفريق على سبيل الاعارة، وهو خارج حساباتنا في يناير".

وأكد فرج عامر: "كنت أريد ضم المهاجم الشاب محمد زعلوك في بداية الموسم من الأهلي لكن لم يتم الموافقة من جانب إدارة النادي، ولو حصل على نفس فرص موديست سيتألق مع الفريق الأحمر".

وأشار فرج عامر: "كريستو لاعب رائع وأنا معجب بقدرات اللاعب، ولو حصل على فرصة جيدة سيتألق لأنه يمتلك مهارات عالية، وكان من أفضل اللاعبين مع تونس في كأس العالم للشباب".

وأردف فرج عامر: "خالد عبدالفتاح يظهر بشكل جيد في مركز المساك أو الظهير الأيمن، وأتمنى ضم زعلوك وكريستو ولاعب آخر من الأهلي، لكنه من الصعب أن يفرط فيهم الأهلي".

وتابع فرج : "هناك لاعبين قد ترحل في يناير، وقد ندخل في صفقات تبادلية مع أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا، وهناك عدة عروض أيضا لـ أحمد خالد جناح فريق سموحة، وكذلك اللاعب المغربي عبداللطيف بن قسو".

وأكد فرج عامر: "دوكو دودو قد يحترف في أولمبيك مارسيليا الفرنسي مقابل 650 ألف يورو، وكان هناك عرض أوكراني مقابل 750 ألف يورو، وكانت الصفقة في طريقها للحسم لكن والدة اللاعب رفضت بسبب الحرب الاوكرانية الروسية".

تابع موقع تحيا مصر علي