عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يتبرع بإيرادات فيلم بلوموندو لصالح الأشقاء: بنمر بفترة مؤلمة نفسيا

حسن الرداد في فيلم
حسن الرداد في فيلم بلوموندو

تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل إلغاء العرض الخاص لفيلم بلوموندو، مشيرا إلى ما يمر به الأشقاء في غزة من اعتداءات وحشية ةإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني، معلنًا عن التبرع بإيرادات أول أسبوع للعمل لصالح أهالينا في غزة.

تحيا مصر 

حسن الرداد: بنمر بفترة مؤملة نفسيا 

وكتبت حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيلم بلوموندو يعرض الان في مصر و السعودية و كل الدول العربية، وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً ، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية  يومية للمدنيين و خاصة الأطفال.

حسن الرداد يلغي العرض الخاص لفيلم بولومندو ويتبرع بإيراداته

فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقاً ، و أنا طبعاً مُتفهم ده تماماً و بحترم الإلتزام بالتعاقد و لكن بعتذر لوسائل الإعلام  أنا و كل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم فى مصر نظرآ للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى و بين شركة الإنتاج على ذلك، و لقد تم الإتفاق بينى و بين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع فى مصر لصالح أهالينا فى غزة.

منشور حسن الرداد 

تفاصيل فيلم بلوموندو

جدير بالذكر، أن فيلم بلوموندو يشارك في بطولته إلى جانب الفنان حسن الرداد كل من النجوم أيتن عامر، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان، فضلا عن كلا من يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين وذلك كضيوف شرف بأدوار بسيطة، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

هذا ويستعد حسن الرداد أيضا بالتعاون مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم للمشاركة في مسرحية تليفزيون والايمان المقرر عرضها في موسم الرياض السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة، وتمثل عودة قوية ولأول مرة من إيمي سمير غانم بعد غياب دام طويلا عن ظهورها في الساحة الفنية بسبب وفاة والديها في نفس العام، ويشارك في المسرحية إلى جانبهم كلا من النجوم سليمان عيد، أوس أوس، بدرية طلبة، محمد ثروت.

تابع موقع تحيا مصر علي