عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتسرق منها ربع مليون جنيه وحسابها اخترق.. أزمات جوري بكر عرض مستمر

جوري بكر
جوري بكر

أزمات الفنانة جوري بكر.. تصدرت الفنانة جوري بكر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد إعلان تعرضها لسرقة حقيبتها أثناء استقلال جوري بكر إحدى السيارات وكانت الحقيقة تحتوى على أشياء ثمينة تقدر بحوالي ربع مليون جنيها، وبدأ العديد في البحث عن تفاصيل أزمة جوري بكر الآخيرة.

تحيا مصر 

أزمات جوري بكر عرض مستمر 

منذ أن بدأ صيت جوري بكر يذاع على الساحة الفنية بعد تألقها الكبير بدور وداد في مسلسل جعفر العمدة، وبدأ الحديث عنها يزاداد مشكلتها المختلفة تخرج إلى الساحة باستمرار وجعلت الناس ينشغلون بها خاصة مع ارتباطها الكبير بالسوشيال ميديا وخروجها للحديث عن مشكلة تتعرض لها على الساحة أمام الجمهور.

وكانت آخر أزمات جوري بكر والتي تصدرت بسببها مؤشرات البحث جوجل، تعرض للسرقة، فأثناء استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات النقل تعرضت لسرقة حقيبتها والتي كانت تحتوي على مشغولات ذهبية وأحجار كريمة وملابس ومكواة غالية الثمن تقدر بحوالي ربع مليون جنيه، وعلى الفور قامت جوري بكر بتحرير محضر بالواقعة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني.

جوري بكر ومشاكلها مع الحسد

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة في حياة جوري بكر، فسبق وكشفت تعرضها للحسد بسبب تألقها في جعفر العمدة حيث قالت في ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "حياتي مش بمبمي زي ما الناس متخيلة، انا بروح المستشفى كل يوم بسبب وجع معدتي اللي مش بنام بسببها"، مشيرة إلى أن شاحن هاتفها انفجر في وجهها كل هذا بسبب العين والحسد.

جوري بكر وأزمة انفصالها عن زوجها 

وكانت قد تصدرت جوري بكر أيضا تريند جوجل بعد أزمة انفصالها عن زوجها حيث جاء ستوري على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام تعلن من خلالها طلاقها رسميا من زوجها قبل ولادتها وبعد انتشار الأنباء بشكل كبير على الساحة، خرجت الفنانة وأشارت إلى أن صفحتها تعرضت للاختراق وأنها على علاقة طيبة مع زوجها ولا تستطيع التخلي عنه، معربة عن صدمتها من تلك الأنباء المتداولة بشأنهم.

ولكن تكن تلك المرة الوحيدة التي تتعرض فيها صفحة جوري بكرة للاختراق فدائما ما تقع الفنانة في هذه المأزق، فضلا عن وجود العديد من الصفحات التي تنتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي