عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد العوضي يرد على شائعة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز ويكشف الحقيقة بحبر سري

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي في الساعات القليلة المقبلة للكشف عن العديد من الأسرار والخبابا خلال برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحيا مصر 

أحمد العوضي في برنامج حبر سري

وتواصل قناة القاهرة والناس نشر الفيديوهات التشويقية لحلقة أحمد العوضي في حبر سري، حيث من المتوقع لات يفجر خلالها عدد من التصريحات الجريئة لأول مرة من بينهم حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، فضلا عن أيهما أنجح في حالة دخلوهم المنافسة الرمضانية معا.

تصريحات أحمد العوضي

وكان قد ظهر في برومو حلقة أحمد العوضي ببرنامج حبر سري بالعديد من التصريحات الجريئة من بينهم إعرابه عن رفضه التام للمشاركة في عمل بطولة جماعية دون أن يكون هناك رقم واحد بهاء، حيث قال:  لو مكنتش رقم واحد في عمل بطولة جماعية مش هشارك فيه.

وكشف العوضي أيضا عن سبب رفضه المشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك، قال أحمد العوضي: رفضت نصيبي وقسمتك عشان مش مقتنع أن في بنت هتخوني وتابع العوضي مضيفا: أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، وروحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله هجص.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

ويستعد أحمد العوضي خلال الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل بعنوان حق عرب، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار أكشن صعيدي كعادة أعمال العوض ومن المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان، وروج أحمد العوضي لمسلسل حق عرب من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا ذلك على طريقة المسابقة حيث من يتوقع تفاصيل المسلسل صحيح سيحصل على جائزة كالمسابقة السابقة.

ويحضر العوضي أيضا لفيلم الاسكندراني إلى جانب المخرج خالد يوسف ويشاركه في البطولة كلا من النجوم حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي