عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي في مباراة Boxing من كواليس فيلم الإسكندراني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل الفنان أحمد العوضي في تصوير مشاهده في فيلم الإسكندراني المقرر عرضه في الفترة المقبلة مع الفنان حسين فهمي، بجانب تحضيره لـ مسلسل حق عرب والذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

أحمد العوضي في مباراة Boxing

ومن جانبه، شارك حمد العوضي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مقطع فيديو من كواليس فيلم الإسكندراني في مشهد مباراة Boxing، وعلق عليها قائلًا: "فيلم دباح إن شاء الله يليق بكل إخواتي".

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندراني بجانب أحمد العوضي كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي.

إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، ومن إخراج خالد يوسف، وفيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية الراحل أسامة أنور عكاشة، ويعد الفيلم أولى بطولات أحمد العوضي السينمائية.

موقف أحمد العوضي من المشاركة الرمضانية 2024

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد العوضي التحضير لمسلسل حق عرب المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق، ومن المقرر أن يكون رومانسي شعبي، ولن يتكون فيه زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

حسث أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على بطولة مسلسل حق عرب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات الإنستجرام، قائلًا: "تم التعاقد علي مسلسل حق عرب في رمضان ٢٠٢٤ .. إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق..  وهذا بفضل الله وبفضل دعم جمهوري .. اللي كل حاجه حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهاردة ننبسط كلنا".

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد العوضي كان بالتعاون مع زوجته ياسمين عبدالعزيز من خلال مسلسل ضرب نار، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وشاركهما التعاون كل من ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، ضياء عبدالخالق، زينة منصور، أيسل رمزى، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي