عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يواجه مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26 نوفمبر الجارى، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.

تحيا مصر
 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق ابو سليم الليبي عر قنوات بي إن سبورت.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة أبو سليم مستغل فترة التوقف الدولي، من خلال مباريات ودية بالإضافة إلى التدريب على فترتين.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، معتمد جمال مستمر في منصبه حتى الان في نادي الزمالك ولا يوجد أي جديد في هذا الأمر، ولن يكون هناك مجاملة لأي أحد خلال الفترة القادمة، وسيتم صرف المرتبات بشكل مستمر وواضح دون تأخير.

وأكمل أحمد سالم، لن نذهب على المحاكم الرياضية خلال الفترة القادمة وسياسة المجلس الحالي هو الابتعاد عن الأزمات والمحاكم، وعقوبة الثلاثة "فتوح وصبحي والزناري" نهائية حتى الان وتم إصدار القرارات بعد التحقيقات.

نادي الزمالك

وتابع أحمد سالم، تم عرض أحمد فتوح للبيع بجانب محمد صبحي ومصطفى الزناري وننتظر العملاء والمشترين "ضاحكا"، وعدم التعصب في كرة القدم أراه رومانسية مفرطة والمنافسة مستمرة بين القطبين.

واختتم أحمد سالم، المنافسة بين الأهلي والزمالك مثل ريال مدريد وبرشلونة والنصر والهلال في السعودية والتعصب لن ينتهي بين القطبين وإلا ستكون المنافسة دمها تقيل.

موعد مباراة الزمالك القادمة، ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، استكمل معنا المقال لتتعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة.

مجموعة الزمالك فى البطولة

ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

وقام معتمد جمال بترقية محمد صلاح وأيمن الجزار ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة أبوسليم. وجاءت ترقية الثنائي وفقا للسياسة في ترويج أفضل عناصر قطاع الشباب للمشاركة مع الفريق الأول، وتعويض غياب أكثر من لاعب مع منتخبات مصر. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد اشرف روقا، عمر جابر.

فى خط الهجوم: مصطفي شلبي، احمد السيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي