عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأحوال الجوية.. تأجيل حفل ليلة الدموع بالسعودية

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

أعلنت إدارة موسم الرياض تأجيل حفل ليلة الدموع، الذي كان من المقرر إقامته الليلة، بسبب الأحوال الجوية الممطرة، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

تأجيل حفل ليلة الدموع

ونشرت إدارة موسم الرياض بيانًا جاء فيه: جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصًا على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الغد الجمعة الموافق 17 نوفمبر.

وعلقت على البيان قائلة: تم تأجيل حفلة "ليلة الدموع" لبكرة 17 نوفمبر.. مع تمنياتنا للجميع دوام السلامة.

حفل ليلة الدموع

وسبق وأن أعلنت إدارة موسم الرياض السعودي لتنظيم حفل غنائي جديد بعنوان ليلة الدموع وذلك بعد نجاح الحفل الأول الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك، وحقق الحفل في ذلك الوقت نجاح ساحق لم يسبق له مثيل.

ومن المقرر أن يقيم حفل ليلة الدموع كلا من النجوم رامي جمال والمطرب رامي صبري وملك الاحزان تامر عاشور والمطرب أدب، ومن المقرر أن يحقق نحاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه في موسم الرياض السعودي كالذي حققه الأول.

منة شلبي لـ محمد جمعة: وراء كل إمرأة حزينة حزينة رجل

وحققت حفل ليلة الدموع نجاحات ساحقة وذلك بسيطرتها على تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة كبيرة بعد انتهائه وذلك بسبب ردود الأفعال المستمرة عليها من جمهور ونجوم الفن.

ومن ضمن تلك التعليقات هو تعليق النجمة منة شلبي على صفحة النجم محمد جمعة بعد مشاركته في حفل ليلة الدموع بشخصية الشهيرة "عم ضياء"، ليعلق بعدها جمعة على منشور شاركه الجمهور قائلًا: لما يحبوا يعملوا حفل ليلة الدموع جابوا الحفلة كلها رجالة"، ليرد جمعة قائلا؛ “ ورا كل رجل حزين أمرآة end of life”.

ومازحت النجمة منة شلبي، تعليق محمد جمعة بعفوية شديدة قائلة: ورا كل إمرآة حزينة رجل ياخويا, end of 2 texts ليجذب هذا التعليق انتباه السيدات مؤيدين رأي منة شلبي.

ومن المتوقع أن يحقق حفل ليلة الدموع المقرر إقامته غدًا الجمعة نجاحًا كبيرًا مثل المرة السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي