عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. صدقي صخر في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - صدقي صخر
إنجي علي - صدقي صخر

يحل الفنان صدقي صخر الليلة ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر

صدقي صخر في أسرار النجوم

ومن المقرر أن يتحدث صدقي صخر في الحلقة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صوت وصورة، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

ويذكر أن مسلسل صوت وصورة يعرض أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في اليوم الثاني في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثالثة عصرًا.

تصريحات صدقي صخر على مشهد انتحاره في ريفو

وسبق وأن نشر صدقي صخر علي صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية صور من كواليس مشهد انتحار شخصيته «مروان» في الموسم الثاني من مسلسل ريفو الذي يعرض حصريا على منصة Watch It. 

و كتب صدقي صخر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرامك "صحتنا النفسية من أكتر الحاجات اللي بتأثر على حياتنا. ومؤخرًا الوعي بدأ بيزيد. وانا فخور ومحظوظ اني في عمل بيتناول الموضوع ده. يمكن نبقى بنسمع عن الاكتئاب وغيره من الأمراض او الاضطرابات النفسية بس مش كلنا فاهمين ابعادها. بنبقى عايزين نقول للمصابين قوموا كدة والعبوا رياضة وفَوَقوا، بس الموضوع فعلاً أصعب من كدة. انا مش متخصص ولا جاي اوعظ بس شخصية مروان فهمتني ان احنا محتاجين يبقى عندنا تقبل واحترام لأي حد بيمر بالظروف دي واقل حاجة نقدر نعملها هي ان احنا نفهم اكتر ونزود وعينا بالصحة النفسية”.

تابع موقع تحيا مصر علي