عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن صوابع زينب: عودة ليا في المسرح.. وسعيدة بالسعودية لأنها عملت طفرة

هالة صدقي_ صورة أرشيفية
هالة صدقي_ صورة أرشيفية

كشفت هالة صدقي عن عودتها الأولى للمسرح من خلال مسرحية صوابع زينب، والتي تشارك فيها في موسم الرياض حاليًا، ورأيها في دور السعودية بالفن بعد التطورات التي لاحظها الجميع خلال السنوات الأخيرة، من خلال لقائها ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر

هالة صدقي عن مسرحية صوابع زينب: تجربة  جديدة عليا

تحدثت هالة صدقي عن مسرحية صوابع زينب من خلال لقائها ببرنامج عرب وود، قائلة: "تجربة  جديدة عليا لأن بقالي سنين طويلة ممكن من 15 سنة موقفتش على خشبة المسرح ودي أول عودة للمسرح وكمان جمهور جديد عليا وهو  السعودي".

وتابعت هالة صدقي قائلة: "الجمهور السعودي مختلف عن الجمهور المصري، لأن الجمهور السعودي فاهم لغتنا بسهولة جدًا وعارفين إفيهاتنا ومصطلحاتنا وجمهور بسيط وبيضحك ببساطة"، مشيرة إلى دور السعودية في الفن خلال السنوات الماضية قائلة: "أنا سعيدة بالسعودية لأنها عملت طفرة وقفزت واختصرت 20 سنة، وحست قد إيه الجمهور متشوق للفن، وفي فنانين كتير سعوديين عندهم مواهب والطفرة دي عظيمة في تاريخ السعودية".

مسرحية صوابع زينب

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسرحية صوابع زينب حول زينب وهي أم لـ 3 فتيات وتتولى مسئولياتهم بعد وفاة زوجها، وتواجه صعوبة في التعامل معهم لاختلاف أعمارهم ولا تستطيع السيطر عليهم، ومع تصاعد الأحداث تحاول أن تزوجهم وتأمن مستقبلهم وتمر بالعديد من المشاكل والأزمات.

ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب بجانب هالة صدقي كل من منة فضالي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج والتي تعد أول تجربة تمثيل له، إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام.

آخر أعمال هالة صدقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان والتي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وكان من المقرر أن يعرض الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة في موسم مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله.

وشاركهما البطولة كل من زينة، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل جعفر العمدة 2 في موسم مسلسلات رمضان 2025 حسبما أعلن محمد رمضان، كاشفًا عن عمل سينمائي جديد بعنوان فيلم أسد الأسود.

تابع موقع تحيا مصر علي