عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسارة المغول.. أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

 مسلسل المؤسس عثمان_
مسلسل المؤسس عثمان_ صورة أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. شهدت الحلقة 136 من مسلسل المؤسس عثمان للفنان بوراك أوزجيفيت أحداث مشوقة ومثيرة أهمها خسارة المغول، مما حظى بقاعدة جماهيرية كبيرة وخاصة مع عرض حلقات جديدة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس  وتصدره التريند.

تحيا مصر

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

ويحتوى مسلسل المؤسس عثمان عدد من المشاهد المهمة أهمها خسارة المغول والسيد يعقوب، كما أظهر برومو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 على مساندة السيد جاندار بجانب المؤسس عثمان ووقوفه بجانبه ضد السيد يعقوب والمغوليين، بجانب أن الحلقة 136 من مسلسل المؤسس عثمان كشف كذب فيصل والتاجر.

حيث يكشف حقيقتهم بايندير أمام الجميع ولكن مازالا يكذبون ولكن بات الجميع يعلم ما يخفون من حقيقة، كما أن أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 كشفت عن محاولة السيد يعقوب في السيطرة على قصريني شهير في غياب الجميع، وتنتهي أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 بإخبار أوكتاي الجميع بشن هجوم عنيف وشرس على ثروت.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

ومن جانبه، تدور قصة مسلسل المؤسس عثمان حول السيد عثمان وهو المؤسس الأول للدولة العثمانية، وكيف استطاع السيد عثمان أن يحول الدولة من الفقر والضياع لإزدهار وتقدم والقضاع على الجوع، ويعد مسلسل المؤسس عثمان استكمالًا لمسلسل لقيامة أرطغرل والسيد عثمان هو أحد أبناء أرطغرل.

ويسير السيد عثمان على خطى أضغرل والده، محققًا العديد من الانتصارات، وتكشف أحداث مسلسل المؤسس عثمان عن الصراعات بين الدولة العثمانية والمغوليين والتتار والصلبيين والفرس والروم، غير صراع السيد عثمان مع عمه دوندار.

مواعيد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

وعلى صعيد آخر، يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8، على قناة الفجر الجزائرية، كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136عبر قناة أي تي في التركية، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة والسودان وفلسطين، وتعرض في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان يشارك في بطولته بجانب بوراك أوزجيفيت كل من يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

ومن المتوقع أن يحصد مسلسل المؤسس عثمان العديد من المشاهدات بسبب الأحداث المشوقة له، حيث أن مسلسل المؤسس عثمان من أهم الأعمال التاريخية التركية التي حصدت قاعدة جاهيرية كبيرة في الوطن العربي كده.

تابع موقع تحيا مصر علي