عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

بدأ مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تحيا مصر 

البرنامج التأهيلي الأخير مصطفي شلبي 

وشهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، خوض مصطفى شلبي لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، و حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على متابعة حالة اللاعب.

وبدأ مصطفى شلبي في خوض تدريبات التقوية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، في تمام السادسة مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويطمح نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، حتى يواصل زحفه على قمة المجموعة الرابعة، والتي وقع فيها بجوار كل من ( أبو سليم الليبي، أبو سوار الغيني، ساجرادا الصومالي).

وينتظر الزمالك تحديات إفريقية ومحلية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي تعيشها الأندية بسبب انشغال المنتخب الوطني، بالتحضير لمباراتي جيبوتي وسيراليون، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

ويخوض الزمالك، عدة مواجهات في بطولتي الدوري المصري، وكذلك الكونفدرالية، التي يشق طريقه فيها بمواجهة فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمااك ضد أبو سوار الغيني: قي تمام التاسعة مساء يوم 3 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد الاتحاد: مساء يوم 7 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا الصومالي: في تمام التاسعة مساء يوم 10 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

  الزمالك ضد المصري: في تمام السابعة مساء يوم 14 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا: مساء يوم 20 من ديسمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا: في تمام الرابعة عصر يوم 2 من يناير المقبل، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي