عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة نادرة من الكواليس.. ناهد السباعي تحتفل بمرور 22 سنة على مسلسل حديث الصباح والمساء

أبطال مسلسل حديث
أبطال مسلسل حديث الصباح والمساء

حرصت الفنانة ناهد السباعي على الاحتفال بمرور 22 عام على عرض مسلسل حديث الصباح والمساء والذي يعد ضمن المسلسلات ذات العلامة البارزة في الدراما المصرية التي لا يمل المشاهدين عن رؤيتها رغم مرور العديد من السنوات على عرضها.

تحيا مصر 

ناهد السباعي تحتفل بذكرى حديث الصباح والمساء

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة نادرة لأبطال مسلسل حديث الصباح والمساء خلف الكواليس: احتفالًا بمرور ٢٢ سنة علي حديث الصباح و المساء انتاج المبدعة العظيمة القمر ناهد فريد شوقي بحب قوي علاقة ماما و أستاذة عبلة كامل و بحب قوي شغلهم مع بعض حديث الصباح و المساء و فيلم هستريا و لن اعيش في جلباب أبي أهم وأعظم منتجة في تاريخ مصر.

منشور ناهد السباعي 

تفاصيل مسلسل حديث الصباح والمساء

ويعد مسلسل حديث الصباح والمساء من بطولة نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة عبلة كامل والفنانة دلال عبد العزيز ، أحمد ماهر، سوسن بدر، محمد نجاتي، توفيق عبد الحميد، محمود الجندي، ليلى علوي، أحمد زاهر، منة شلبي، أحمد رزق، محمد السبع، سامي العدل، نيللي كريم، مها أحمد، محيي الدين عبد المحسن، خالد النبوي،  أحمد الفيشاوي.

فضلا عن كل من النجوم عايدة غنيم، إبراهيم يسري، علا غانم، ريهام عبد الغفور، طارق لطفي، سلوى خطاب، مجدي كامل، أشرف  زكي، حنان مطاوع، مروة عبد المنعم، أحمد صيام.

قصة مسلسل حديث الصباح والمساء

ويعد مسلسل حديث الصباح والمساء من تأليف نجيب محفوظ وسيناريو وحوار ومعالجة محسن زايد، وإخراج أحمد صقر، والعمل يتناول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال التأثيرات المباشرة للمصالح الأقتصادية على العلاقات بين الشخصيات و أصول هذة الشجرات الثلاث.

وحقق مسلسل حديث الصباح والمساء نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيوين، ولازالت نجاحاته مستمرة حتى وقتنا هذا رغم وفاة معظم أبطاله إلا نه علامة مميزة في الدراما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي