عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل تشارك جمهورها كواليس مسلسل الوصفة السحرية

شيري عادل_ صورة أرشيفية
شيري عادل_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة شيري عادل في عمل درامي جديد وهو مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح، وقد شاركت حمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام ن صورة جمعتها بالمخرج خيري سالم، وهقلت قائلة: "الوصفة السحرة مع المخرج المتميز جدًا".

تحيا مصر

شيري عادل تواصل تصوير مسلسل الوصفة السحرية

ومن جانبه، تواصل شيري عادل تصوير مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح، وتدور أحداثه في إطار إطار جتماعي ممزوج بالكوميديا ويناقش المشاكل الزوجية وكيف الأزواج تتخطاها لكي تنجح العلاقة الزوجية، ويتكون مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح من 45 حلقة.

ويشاركها البطولة كل من إسلام جمال، ميريهان حسين، بسمة داوود، عمر الشناوي، هيدي كرم، محمد أبو داوود، سلوى محمد علي، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، والإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إنتاج شركة conquer studios بيتر ميمي، وإخراج خيري سالم.

شيري عادل تتعاون مع زوجها طارق صبري

ومن جهة أخرى، كشفت شيري عادل عن تعاونها مع زوجها طارق صبري في عمل سينمائي من خلال تصريحات تفيزيونية سابقة ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس، ولكنها شوقت الجمهور من خلال رفضها الإعلان عن أي تفاصيل تخص العمل أو حتى اسمه.

وقد انتشرت أنباء عن انفصال شيري عادل وطارق صبري بعدما تم حذف الصور التي تجمع بينهما عبر حسابها في الإنستجرام، وهذا أثار الجدل عبر مواقع السوشال ميديا لعدم تعليقها على الأخبار المتداولة، ولكن طارق صبري خرج عن صمته ونفى تلك الأخبار مشيرًا إلى أنها مجرد شائعات أما فيما يخص حذف الصور علق قائلًا أنها مجرد خطأ تقني.

أجدد أعمال شيري عادل

والجدير بالذكر، أن أجدد أعمال شيري عاعدل هو فيلم عادل مش عادل مع الفنان أحمد الفيشاوي ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة بدور العرض المصرية والوطن العربي، وهو تدور أحداثه في إطار كوميدي عن المحامي عادل الذي يتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل ويحاول مع تصاعد الأحداث أن يحلها بنفسها ولكن يمر بمغامرات كوميدية.

وشاركهم البطولة كل من محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري، ويتوقع الجمهور جرعة كوميدية ستنال إعجابهما بعد طرح فيلم عادل مش عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي